السبت: 20/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

جودة البيئة تبحث المشاريع البيئية مع بنك التنمية الالماني

نشر بتاريخ: 29/07/2015 ( آخر تحديث: 29/07/2015 الساعة: 18:35 )

 رام الله- معا  -  عقدت رئيس سلطة جودة البيئة المهندسة عدالة الاتيرة اليوم في مكتبها اجتماعا مع ممثلي بنك التنمية الالماني ضم كل من السيد برنارد شينك ووضاح الحمد الله وجورج كرونر وبحضور م. احمد ابو ظاهر مدير عام المشاريع والعلاقات الدولية في سلطة البيئة، وذلك لمناقشة المشاكل والتحديات التي تواجه قطاع البيئة في فلسطين وخاصة المياه والصرف الصحي وادارة النفايات الصلبة وغيرها.


و شكرت الاتيرة الحكومة الالمانية وبنك التنمية الالماني على دعمهم المتواصل وتعاونهم ومساعدتهم للشعب الفلسطيني في مجال البنية التحتية وخاصة مشاريع المياه والصرف الصحي وأهميتها في تطوير الوضع البيئي للمواطنين، كما استعرضت المشاكل والتحديات الي تواجه قطاع المياه والصرف الصحي وادارة النفايات الصلبة في محافظات الوطن.


وناقش الطرفان مشروع ادارة النفايات الصلبة في محافظة رام الله والبيرة وضرورة الاسراع في البدء بتنفيذ مشروع انشاء مكب النفايات الصحي للمحافظة.


وبدره شكر ممثل بنك التنمية الالماني برنارد سلطة جودة البيئة على جهودهم والتزامهم اتجاه دعم القطاعات المذكوره، ووعد بدعم وتنفيذ العديد من المشاريع في هذه القطاعات ضمن خطة التنمية متوسطة المدى للبنك وتقديم ما هو لازم لتسهيل العمل في انشاء مكب النفايات الصحي.