الخميس: 25/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

الداخلية تعقد اجتماعاً لمدراء مديرياتها

نشر بتاريخ: 29/07/2015 ( آخر تحديث: 29/07/2015 الساعة: 19:09 )
الداخلية تعقد اجتماعاً لمدراء مديرياتها

رام الله - معا - عقدت وزارة الداخلية اجتماعها الدوري يوم الأربعاء 29/7/2015 للمدراء العامين في مديرياتها برئاسة وكيل الوزارة المكلف يوسف حرب والوكيل المساعد لشؤون المديريات مهدي الأحمد، حيث يأتي ذلك ضمن خطتها لمتابعة وتطوير سير العمل في مديرياتها.


رحب حرب بالحضور ونقل لهم تحيات دولة رئيس الوزراء ووزير الداخلية د.رامي الحمد الله مؤكداً على أهمية هذا الاجتماع لتطوير عمل وزارة الداخلية من كافة النواحي الإدارية والفنية وذلك من خلال التأكيد على دور المدير العام في المديرية بتنفيذ ومتابعة عملها بالشكل اللازم مشيراً إلى توجيهات وتعليمات د.الحمد الله للمدراء فيما يخص إجراءات عملهم وذلك للنهوض بمستوى عمل وزارة الداخلية بما يخدم المواطن انطلاقاً من شعارها "نخدم المواطن لنخدم الوطن"، كما وضح أهمية العمل على تطوير الحكومة الالكترونية في الوزارة.


كما أكد حرب على ضرورة الالتزام والانضباط في الدوام وتفعيل الدوائر غير المفعلة مشيراً إلى أن عملية النقل أو التدوير الوظيفي من شأنها إثراء العمل وتعزيز نتائجه.


من جانبه أكد الأحمد على أهمية اللقاء في تطوير الأداء المؤسسي لاستمرار العمل بالشكل المطلوب من خلال هيكلية واضحة ومعتمدة وتطوير عمل الإدارات بشكل مهني واتمتة العمل بشكل نوعي خاصة أن المديريات تقوم بعمل حقيقي فاعل اتجاه تقديم الخدمات للجمهور.


من جانبهم قام المدراء العامون للمديريات بطرح ومناقشة ما يواجههم من معيقات في مديرياتهم والأخذ بمقترحاتهم وتوصياتهم باتخاذ الإجراءات الادارية اللازمة بشأنهم، حيث تركزت غالبية المناقشات على التسكينات والهيكلية ودوام الموظفين وتفعيل وتطوير دور بعض الإدارات وتطوير العلاقات مع مؤسسات المجتمع المدني وأخذها بعين الاعتبار.