الجمعة: 29/03/2024 بتوقيت القدس الشريف

ابداع الدهيشة والسرية وبيرزيت يثمنون دعوة الاولمبية

نشر بتاريخ: 29/07/2015 ( آخر تحديث: 29/07/2015 الساعة: 21:46 )
ابداع الدهيشة والسرية وبيرزيت يثمنون دعوة الاولمبية
رام الله- معا : عقدت اندية ابداع مخيم الدهيشة وبيرزيت وسرية رام الله اجتماعا لها في مقر سرية رام الله امس الثلاثاء واستكملت المشاورات هاتفيا اليوم الاربعاء وذلك بهدف مناقشة تداعيات قرارات ومواقف الاتحاد الفلسطيني لكرة السلة بما يخص المربع الذهبي "الفاينل فور" .

وحضر الاجتماع عن بيرزيت رئيس النادي بطرس عابد والإداري عزمي صافي رئيس اللجنة الرياضي محمود عساف وعن السرية نائب رئيس النادي جاد قندح والإداري يوسف حبش ومدير ملف كرة السلة ابراهيم حبش وعن ابداع رئيس النادي محمد اللحام والمدير التنفيذي لإبداع خالد الصيفي والإداري محمد قراقع .

وجاء في بيان صحفي صادر عن الاندية الثلاث انه تم نقاش التواصل مع اللجنة الاولمبية حيث وجدت دعوة الاولمبية للأندية الاربعة للاجتماع يوم الاثنين صدى طيب وترحاب وتثمين باعتبارها خطوة مسؤولة .

فيما تم مراجعة القانون الدولي للعبة وتشريعاته غير المعمول بها من قبل الاتحاد وظهور محاولات لتكييف القانون وفق امور خارجة عن التشريعات السليمة .

كما تم مراجعة الاتصالات والمخاطبات مع الاخوة في شركة جوال لوضعهم في صورة التطورات اولا بأول في محاولة لإنقاذ العلاقة معهم واستمرار دعمهم ورعايتهم المحترمة للسلة الفلسطينية والمتواصلة منذ سنوات لتكون محل احترام وتثمين من قبل كافة الاندية .

وتوافق الجميع على مخاطبة كافة الاندية الزميلة ووضعهم في صورة التطورات ان كان عبر الاعلام او عبر المراسلة المباشرة وصولا للدعوة لاجتماع الهيئة العامة للأندية كافة لمناقشة مسيرة وحال كرة السلة والعلاقة المستقبلية مع الاتحاد .

كما طالب البيان كافة الاخوة في ادارة الاتحاد المركزي لكرة السلة للتدخل والمساهمة بإيجاد حلول تضمن سلامة ورفعت كرة السلة الفلسطينية .