الخميس: 25/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

الأغا يستقبل وفدًا من تجمع الشخصيات الفلسطينية المستقلة

نشر بتاريخ: 30/07/2015 ( آخر تحديث: 30/07/2015 الساعة: 13:46 )
غزة- معا - استقبل القائم بأعمال وكيل وزارة الأوقاف والشئون الدينية أ. عبد الهادي الآغا في مقر مكتبه بمدينة غزة وفد تجمع الشخصيات الفلسطينية المستقلة برئاسة عضو قيادي شبابي في التجمع أ. رامي أمان والعضو أ. محمد مطير.

بدوره رحب الآغا بالوفد الزائر مثمناً في الوقت ذاته دور التجمع في الدفاع عن قضايا المواطنين بعيدًا عن أي تجاذبات في شتى المناحي، مبديًا في الوقت ذاته استعداد وزارته لفتح آفاق التعاون والتواصل لتحقيق وحدة الوطن والمساهمة في معالجة المشاكل للتخفيف عن المواطن الفلسطيني.

وبين الأغا أن الأوقاف تسعى دومًا وتعمل بجد واجتهاد لإظهار ونشر الثقافة الإسلامية وتنمية الوعي الديني بجميع الوسائل الدعوية المناسبة وبمنهج وسطي وتأهيل مجتمع مسلم ملتزم.

من جهته عبر رامي أمان عن سعادته بهذه الزيارة مشيدًا بالجهود التي تبذلها وزارة الأوقاف في خدمة الإسلام والمسلمين، لافتًا الى أن التجمع جاء ليعبر عن ضمير الشعب الفلسطيني ويساهم في الدفاع عن أبناء شعبنا وفق الإمكانات المتاحة.

وبين أمان أن التجمع عبارة عن إطار وطني مستقل وفال يعمل ككتلة ضغط يحركها الصالج العام والمصلحة الوطنية, للشعب الفلسطيني مبديًا سعادته بالتعاون مع وزارة الأوقاف لتحقيق الأهداف المرجوة.