الأربعاء: 24/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

هيئة الأعمال الإماراتية تتعهد بفرش مسجد خالد ابن الوليد في قباطية

نشر بتاريخ: 30/07/2015 ( آخر تحديث: 30/07/2015 الساعة: 15:58 )
جنين- معا - وعد ابراهيم راشد ممثل جمعية هيئة الأعمال الإماراتية في فلسطين بالمساهمة في فرش مسجد خالد ابن الوليد في بلدة قباطية ، وذلك خلال اجتماع ترأسه نائب محافظ محافظة جنين كمال أبو الرب في مكتبه بحضور رئيس لجنة إعمار المسجد الشيخ يوسف نافع كميل و عضوية كلا من شاهر علاونة و خالد أبو زيد ، وسناء بدوي مديرة العلاقات العامة والإعلام في المحافظة. 

من جهته أشار أبو الرب أن جهود بذلت منذ سنتين لبناء المسجد الذي لاقى الدعم والإسناد من الخيرين من أهالي بلدة قباطية ، و أعضاء في اللجنة من غير البلدة، حتى تم بناء طابقين وما مساحته حوال 700 متر لكل طابق الأعمال جارية للانتهاء من التشطيبات النهائية للمسجد . و في اطار شكره أضاف ابو الرب ان تعاونا وتنسيقا قد تم مع مديرية اوقاف جنين ، تعهدت فيه مدير الاوقاف الشيخ صلاح جوده بفتح دار لتحفيظ القرآن الكريم ورعاية المسجد، شاكرا جهوده الشخصية في متابعة بناء المسجد. 

من جهته شكر الشيخ كميل محافظة جنين و هيئة الإعمال على مساعيها لإتمام بناء بيت من بيوت الله، وقال إن التعاون والإخلاص في العمل يسبقه الاعتقاد السليم هو الذي ساعد في إتمام هذا المسجد، وتمنى أن تساهم هيئة الأعمال الإماراتية بالفرش ليتم أداء الصلاة وغيرها من الأعمال الصالحة من وعظ وتدريس وصلاة. 

وفي ذات السياق وعد الراشد، بالعمل على توفير الفرش اللازم، شاكرا جهود اللجنة المتواصل لاتمام بناء بيت من بيوت الله، وقال ان تعاون القلوب المخلصة بالنية لله سيضاعف الأجر و يحقق ما ينفع الناس ، وان مساهمة الهيئة ستكون واضحة باذن الله.