الخميس: 28/03/2024 بتوقيت القدس الشريف

وزارة السياحة تفتتح اسبوع السياحة الفلسطيني بميلانو

نشر بتاريخ: 30/07/2015 ( آخر تحديث: 30/07/2015 الساعة: 16:08 )
وزارة السياحة تفتتح اسبوع السياحة الفلسطيني بميلانو
رام الله- معا - بحضور رولا معايعة وزيرة السياحة والاثار افتتحت وزارة السياحة والاثار بالشراكة مع مركز التجارة الفلسطيني بال تريد اسبوع فلسطين السياحي وذلك في معرض اكسبو ميلان بمدينة ميلانو في ايطاليا.

واستهل الافتتاح بفرقة من القرب الكشفية من النادي الارثوذكسي العربي بيت ساحور، حيث جابت الفرقة الكشفية الفلسطينية مختلف ارجاء المعرض الدولي، حاصدةً اعجاب مختلف زوار ومرتادي المعرض السياحي الدولي.

ويعتبر معرض اكسبو ميلان من اكبر المعرض العالميه حيث تشارك فيه اكثر من 100 دولة من جميع القارات، حيث من المتوقع أن يستقطب أكثر من 35 مليون من الزوار من ايطاليا وأوروبا وباقي بلدان العالم.

واكدت وزيرة السياحة والاثار على اهمية معرض إكسبو ميلانو 2015 حيث سيوفر فرصة مهمة لتسليط الضوء على المقومات القطاع السياحي الفلسطيني، ومشددة على استمرار وزارة السياحة والاثار بالمضي قدما في عملية التنمية المستدامة للقطاع السياحي الفلسطيني، والدور المتنامي الذي يلعبه هذا القطاع في تعزيز الاقتصاد القومي الفلسطيني.

وعلى هامش المعرض الدولي سيعقد القطاع السياحي الفلسطيني الخاص عددا من ورشات العمل وذلك لاطلاع القطاع السياحي الايطالي الخاص بالامكانيات السياحية التي تتمتع بها فلسطين ولاحداث عمليات التشبيك المباشر بين القطاعين السياحيين. علاوة على توزيع العديد من المواد الترويجية السياحية عن فلسطين وعن مقوماتها السياحية.
 

وتعد فلسطين من أبرز الوجهات للسياحة الدولية التي تسجل نموا سنويا في أعداد السائحين ، ولهذا فإن وزارة السياحة والاثار تعمل وبكل جهد على تنفيذ الخطط الترويجية السياحية التي عملة الوزارة على اعدادها وتطويرها.

وتجدر الاشار الى ان فرقة قرب النادي الارثوذكسي العربي بيت ساحور ستقدم عرضا كشفيا في اكبر ساحات شمال ايطاليا ساحة دومو.