الجمعة: 29/03/2024 بتوقيت القدس الشريف

رام الله: تكريم مدير عام صندوق تطوير وإقراض البلديات

نشر بتاريخ: 30/07/2015 ( آخر تحديث: 30/07/2015 الساعة: 20:28 )

رام الله -معا-  كرم وزير الحكم المحلي رئيس مجلس إدراة صندوق تطوير وإقراض البلديات د. نايف أبو خلف اليوم الخميس، مدير عام الصندوق المهندس عبد المغني نوفل وذلك بمناسبة انتهاء مهامه كمدير للصندوق.


جاء ذلك خلال حفل تكريم أقامته الوزارة في مقر الصندوق، وحضره كل من مدير العمليات في الصندوق حازم القواسمي، وكافة العاملين فيه بالضفة الغربية وعبر الفيديو كونفرنس من قطاع غزة، وطاقم من الوزارة.


 وأشاد أبو خلف بالدور الهام الذي لعبه نوفل في بناء مؤسسة الصندوق والارتقاء بالمستوى الذي وصل إليه، والعلاقات الطيبة والايجابية التي بناها مع كافة الجهات والدول المانحة التي دأبت بدورها على الاشادة بإدارة الصندوق وبكافة الطواقم العاملة فيه والكفاءة والمهنية العالية التي يعملون بها.


وأثنى أبو خلف على حسن إدارة نوفل للصندوق وروح الفريق التي عمل بها مع كافة الطواقم، مشيراً إلى السمعة الطيبة التي عرف بها لدى الجهات ذات العلاقة بالصندوق محليا ودولياً، متمنياً التوفيق والنجاح له في منصبه الجديد.


كما استذكر أبو خلف الدور المحوري الذي لعبه نوفل في تقيدم المشاريع التنموية للبلديات في قطاع غزة على مدار سنوات عمله كمدير عام للصندوق، خاصة بعد العدوان الاخير على القطاع واشرافه شخصيا وبتوجيهات من قيادة الوزارة على دعم البلديات بمبالغ مالية ومشاريع خاصة في إعادة تأهيل البنية التحتية وطرح عطاءات المشاريع خلال فترة وجيزة ما بعد العدوان.


من جهته، تقدم نوفل بالشكر الجزيل للوزير ولكافة العاملين في الصندوق على هذا التكريم، مشيداً بكافة الطواقم التي عمل معها خلال فترة عمله، مؤكداً في الوقت ذاته، أن الانجازات والمستوى الذي وصل إليه الصندوق والسمعة الطيبة التي يتمتع بها لم تكن لولا تعاون وتكاتف جميع العاملين فيه وعملهم بروح الفريق الواحد، متمنياً التوفيق لهم وأنه سيكون دايما في الخدمة.


وسلم أبو خلف كتاب التكليف لحازم القواسمي كمدير عام للصندوق خلال المرحلة المقبلة، وتمنى له التوفيق والنجاح في مهمته، والاستمرار على النهج الذي يعمل به الصندوق والذي يهدف لخدمة البلديات وتعزيز دورها في تقديم الخدمات للمواطنين.