الخميس: 25/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

نزال: نطلب حظر دخول إرهابيي المستوطنين أراضي دول العالم

نشر بتاريخ: 31/07/2015 ( آخر تحديث: 31/07/2015 الساعة: 17:05 )
رام الله- معا - دعت حركة فتح الأحزاب والحكومات الصديقة لاتخاذ إجراءات تعبر عن رفضها الفعلي للارهاب المرير الذي يتعرض له شعب فلسطين على يد جيش الاحتلال من ناحية ومستوطنيه تحت حماية جيشهم من ناحية أخرى. وبمناسبة حرق منزل المواطن الرضيع علي سعد دوابشة بما أدى لاستشهاده وجرح أهليه في قرية دوما جنوب نابلس على يد ارهابيين مستوطنين صباح اليوم الجمعة، طالبت حركة فتح على لسان المتحدث باسمها في أوروبا د.جمال نزال دول أوروبا وفي طليعتها دول الاتحاد الأوروبي بالعمل عاجلا على حظر وصول أراضيها من قبل المستوطنين المتورطين بالارهاب.

وقال نزال: نعلم بوجود إطار نقاش أوروبي وتوصيات سابقه بهذا الخصوص ونأمل بتطبيقها بأسرع وقت. وقال نزال: ليس من الملائم بأي حال أن يخرج قتلة الطفل علي حسن دوابشة قريبا للاستجمام في دولة أوروبية صديقة ودم الطفل في أمتعتهم. ونأمل بأن تربوا بنفسها جميع الدول التي نحترم قيمها وأخلاقياتها الديمقراطية عن التحول بأي صفة إلى مقصد آمن للقاتلين من مستوطني الاحتلال الموثق عضويتهم بمنظمات إرهابية ضالعة بالإعتداءت المنهجية على أرواح وممتلكات وحرية شعبنا في غير مكان.

وجددت فتح تأييدها التام لخطوات القيادة الفلسطينية المعلن عنها اليوم في مجال الاستفادة من عضوية دولة فلسطين لجلب الجناة القاتلين من إسرائيل أو غيرها للقضاء بغية تحقيق العدالة لضحايا شعبنا الأبرياء مهما طال الإنتظار. وحذر نزال من نوايا إسرائيل لإراقة الدماء الفلسطينية لأغراض سياسية تهدد بتدمير الكثير داعيا الى وقفة صلبة لمجابهة هذا الارهاب المنكر من قبل أدوات الإحتلال الإرهابية.