الثلاثاء: 16/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

النضال الشعبي ببيت لحم تنظم حفل استقبال على شرف الانطلاقة 48

نشر بتاريخ: 01/08/2015 ( آخر تحديث: 01/08/2015 الساعة: 13:08 )
بيت لحم- معا - نظمت جبهة النضال الشعبي الفلسطيني في بيت لحم حفل استقبال بمناسبة الذكرى الثامنة والأربعين لانطلاقتها، بحضور سكرتير الفرع جمال هماش وقيادة الفرع وكوادر الجبهة في المحافظة، والعديد من القوى الوطنية والإسلامية والمؤسسات الشعبية والمجالس البلدية والاتحاد العام لنقابات عمال فلسطين والأطر النقابية لفصائل منظمة التحرير الفلسطينية.

وبين رئيس بلدية الدوحة خالد محجوب في كلمته أن الجبهة ومنذ انطلاقتها سطرت بدماء مناضليها وتضحيات كوادرها فصلا من فصول النضال الوطني  الفلسطيني طيلة عقود النضال الوطني، وأنها مازالت تشكل رافدا أساسيا من روافد منظمة التحرير في عملية النضال الوطني،مشيرا الى الدور الوحدوي الذي تجسده الجبهة في نضالها التحرري.

وفي كلمة القوى الوطنية أوضح ممثل حركة فتح محمد الجعفري إن يوم انطلاقة الجبهة يعزز فينا الإرادة والاستمرار والعزيمة في مواجهة كافة الإخطار والتحديات التي تواجه قضيتنا الوطنية ومسيرة التحرر وخاصة إن الكيان الاسرائيلى ينتهج سياسة متطرفة اضافة إلى تصعيد عدوانها وتنفيذ إحكام الإعدام ميدانيا بحق أبنائنا وشعبنا داعيا في هذه المناسبة إلى إنهاء حالة الانقسام والذهاب معا إلى مواجهة هذا إلا الاحتلال العنصري.

و تقدم أمين سر الاتحاد العام لنقابات عمال فلسطين محمود ابو عودة التهاني والتبريكات للرفاق في النضال الشعبي بهذه المناسبة، مشيرا الى الدور الوطني الذي جسدته الجبهة في السنوات الأخيرة وما حققته في العديد من القضايا والمجالات في المجتمع الفلسطيني. 
 
و تقدم وفد من حركة حماس برئاسة القيادي في الحركة عبد الكريم عياد بالتهاني للرفاق بمناسبة الانطلاقة مشيرا الى اهمية دور الجبهة الوحدوي والنضالي، مع فصائل العمل الوطني والإسلامي وخاصة في المحافظة.

وأضاف وفد الجبهة الشعبية برئاسة أمين سرها في بيت لحم وائل خليل، إن معركتنا واحدة ونضالنا واحد ويجب تكاتف الجهود لتوحيد نضالنا وإنهاء الانقسام الذي لا يخدم سوى الكيان الصهيوني.

وبدوره أكد سكرتير الفرع على التمسك بحقوق وأهداف شعبنا وفي مقدمتها حق العودة والدولة المستقلة وعاصمتها القدس ورفض ألدوله ذات الحدود المؤقتة والعمل على تفعيل المقاومة الشعبية في مواجهة قطعان المستوطنين.