الجمعة: 29/03/2024 بتوقيت القدس الشريف

مناقشة مواضيع متعددة في الاجتماع الثاني لإدارة نادي أهلي قلقيلية

نشر بتاريخ: 01/08/2015 ( آخر تحديث: 01/08/2015 الساعة: 13:26 )
مناقشة مواضيع متعددة في الاجتماع الثاني لإدارة نادي أهلي قلقيلية
قلقيلية – معا - خالد عرباس : عقدت الهيئة الإدارية في نادي أهلي قلقيلية اجتماعها العادي الثاني في مقر النادي وبحثت عدة أمور خاصة بالنادي ومنها:-
1- بدأ نائب رئيس النادي عماد صبري بقراءة جدول الأعمال الخاص بالجلسة ومنها مراجعة الجلسة السابقة والتي تم فيها توزيع المناصب الإدارية لأعضاء الإدارة مرحبا بكافة الأعضاء الجد الذين انضموا لإدارة لنادي الجديدة وخص بالذكر الأخوات سوسن غشاش ولينا شاور ، ومن ثم الاستماع إلى التقرير حول أنشطة النادي وبرامجه المتعلقة مع ايريكس بالمشروع ، وشرح صبري عن الفعاليات التي تم تنفيذها والفعاليات التي يتم التحضير لها مستقبلا وخاصة المبادرات المطلوب تنفيذها خلال الفترة القصيرة المقبلة مع مؤسسة ايريكس. ودعوة الأعضاء لحضور الاجتماع مع مديرة
الشباب رندة بني عودة في مؤسسة ايريكس يوم الخميس الساعة الثانية عشرة ظهرا.

2- موضوع فريق كرة القدم : تم مناقشة تقارير اللجنة الرياضية الواردة للإدارة والخاصة بقرب موعد بدء دوري الدرجة الثانية بكرة القدم للموسم الرياضي 2015/2016م حيث شكرت إدارة النادي المشرف الرياضي غسان جوابرة واللجنة الرياضية المساندة له على جهودهم في تجهيز تسجيل كافة لاعبي فريق كرة القدم ، حيث وافقت الإدارة على الاعتماد على أبناء النادي الأهلي من الشباب والناشئين وتعزيز الفريق بأربعة لاعبين جدد لتعزيز بعض المراكز في الفريق ، وطالبت الإدارة كافة اللاعبين بالفريق اخذ الجدية في المباريات التحضيرية القادمة والالتزام بتعليمات اللجنة
الرياضية والجهاز الفني للفريق.مؤكدين على أن إدارة النادي الأهلي ملتزمة بكافة طلبات اللاعبين حسب ما تم الاتفاق عليه من قبل المشرف الرياضي واللجنة الرياضية. وتقرر أن يقود الفريق المصنف في الدوري القادم المدربان محمد سميك وتيسير عامر.

3- تم الاستماع من المشرف الرياضي غسان جوابرة وعضو الإدارة خالد عرباس حول قضية الملعب البلدي وما وصلت إليه حال الملعب البلدي ، وقد أكدوا على أن مجلس بلدية قلقيلية قد راسل المجلس الأعلى للشباب والرياضة حيث تمت الموافقة على الوضع القانوني للملعب ، وبدأت طواقم البلدية بالبدء بالعمل منذ هذا اليوم الأربعاء.

4- تقرر تكثيف الاتصال مع المؤسسات الأهلية لجذب مشاريع تنموية واستثمارية للنادي وتكليف عضو العلاقات العامة والإعلام السيد خالد عرباس بالموضوع.
5- تم تكليف كافة أعضاء إدارة النادي الأهلي من اجل جمع التبرعات المالية وزيارة عدد من رجال الأعمال وأصحاب رؤوس الأموال وداعمي النادي من اجل المساهمة في سد العجز الموجود على النادي ، ومن اجل الاستمرار في المسيرة العامة للنادي لتغطية كافة نشاطاته.

6- تقرر تكليف العضو سوسن غشاش بتحديد موعد اجتماع ما بين إدارة النادي الأهلي وعطوفة محافظ قلقيلية المحافظ رافع رواجبة وتكليف العضو خالد عرباس بتجهيز كتاب يتضمن تزويد المحافظ باحتياجات النادي الأهلي.
7- تقرر تكليف كافة الأعضاء بضرورة تفعيل الإنتسابات الجديدة وتحث أعضاء الهيئة العامة لتجديد عضويتهم في النادي ، وطالبت الإدارة الأخوات لينا شاور وسوسن غشاش من اجل تفعيل الإنتسابات الجديدة للنادي خاصة من العنصر النسائي.
8- تقرر تكليف العضو خالد عرباس بنشر كافة أخبار النادي الأهلي لكافة وسائل الإعلام المختلفة وتكليفه بتشكيل لجنة إعلامية لهذا الأمر.