الجمعة: 29/03/2024 بتوقيت القدس الشريف

قوات الأمن الوطني تشارك في حفل تكريم الطلبة الناجحين

نشر بتاريخ: 01/08/2015 ( آخر تحديث: 01/08/2015 الساعة: 16:26 )
قوات الأمن الوطني تشارك في حفل تكريم الطلبة الناجحين
رام الله- معا - شارك مكتب العلاقات العامة والإعلام في قوات الأمن الوطني بالاحتفال التكريمي الذي نظمه مجلس قروي الجلمة لتكريم الطلبة الناجحين في الثانوية العامة في قاعة فيينا.

حيث ابتدأ الاحتفال بآيات عطره من الذكر الحكيم تلاه السلام الوطني الفلسطيني وقُدمت عدة فقرات فنية وفلكلور شعبي وفقرات شعرية بحضور محافظ محافظة جنين اللواء ابراهيم رمضان، و قادة وممثلين الأجهزة الأمنية والمدنية، ومفتي محافظة جنين الشيخ محمد أبو الرب، ومديرة مديرية التربية والتعليم في محافظة جنين سلام الطاهر، وعدد من أهالي البلدة والطلبة الناجحين، كما تخلل الاحتفال عدة كلمات أكد من خلالها المتحدثون على أهمية العلم والتعليم لشعبنا الفلسطيني من أجل بناء الدولة المعاصرة مشيدين في الوقت ذاته بهذا النجاح الذي يعتبر محطة مهمة على طريق تحديد المستقبل.

وفي نهاية الاحتفال تم تكريم الطلبة المتفوقين وتم توزيع مبلغ نقدية عليهم كما تم تكريم المحافظ، وسلام الطاهر على دعمهم وجهودهم في دعم المسيرة التعليمية.

تأتي هذه المشاركة من قوات الأمن الوطني دعماً للمسيرة التعليمية وللطلبة المتفوقين وتدعيماً لروح التعاون والتشابك ما بين قوات الأمن الوطني الفلسطيني والمؤسسات الأهلية في دولة فلسطين.