الأربعاء: 24/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

تكريم المناضل بسام الشكعة في مدينة نابلس

نشر بتاريخ: 01/08/2015 ( آخر تحديث: 01/08/2015 الساعة: 22:49 )
نابلس - معا - اقيم ظهر اليوم حفل تكريمي للمناضل الكبير بسام الشكعة وذلك في منزله في مدينة نابلس بحضور حشد من الشخصيات الوطنية والاعتبارية من كافة المحافظات الفلسطينية ووفد من الداخل الفلسطيني ووفد رفيع من الجولان العربي السوري المحتل.

وقد افتتح حفل التكريم بكلمة احسان كامل (ابو عرب) الذي تحدث عن شخصية الرفيق ابو نضال مشيدا بتضحياته وعطائه ثم قام بتقديم ذرع تقديري له وفاء وتقديرا لتضحياته.

كما تحدث الكاتب المقدسي راسم عبيدات الذي تولى عرافة حفل التكريم الذي تحدث فيه كل من المطران عطا الله حنا رئيس اساقفة سبسطية للروم الارثوذكس ، قاسم الصفدي باسم اهالي الجولان والسيد قدري واصل باسم الداخل الفلسطيني ، وكلمة حسين خريشه نائب رئيس المجلس التشريعي الفلسطيني ، وكلمةعمر شحادة باسم القوى الوطنية وكلمة الدكتور يوسف عبد الحق ، وكلمة المفكر عادل سمارة ، وكلمة حسين مراغة ، كما كانت هنالك فقرات شعرية قدمها السيد نبيل سمارة وخالد صوافطة .

اشاد المتحدثون في كلماتهم بشخصية المناضل بسام الشكعة ومبادئه وتضحياته واكدوا بأن اسمه سيبقى مسجلا بأحرف من نور لأنه ناضل وكافح من اجل شعبه ، وتضحياته يذكرها الفلسطينيون والامة العربية وكافة احرار العالم .

وكان وفد الجولان قد نقل للاخ ابو نضال تحية من سوريا العربية التي تقدر وتثمن مواقفه .

وفي نهاية التكريم كانت هنالك كلمة مؤثرة للمناضل بسام الشكعة الذي تحدث عن ذكرياته وبعضا من القضايا التي عايشها شاكرا الجميع على وجودهم ومشاركتهم في هذا التكريم .