الجمعة: 19/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

وفد من بيت القدس يزور جامعة الاسراء في غزة

نشر بتاريخ: 02/08/2015 ( آخر تحديث: 02/08/2015 الساعة: 11:11 )
وفد من بيت القدس يزور جامعة الاسراء في غزة
غزة- معا- زار وفد من بيت القدس للدراسات والبحوث الفلسطينية جامعة الاسراء في غزة ، وضم الوفد عبد الحميد ابو النصر رئيس مجلس بيت القدس، أ.محمود ابو رحمة عضو مجلس ادارة بيت القدس، ود. وفاء عابد.

وكان في استقبالهم الدكتور عدنان الحجار رئيس الجامعة الذي اطلع الوفد على اهم مراحل تاسيس الجامعة رغم كل العقبات واكد ان الجامعة فتحت ابوابها لابناء والشهداء والاسرى وذوي الاحتياجات الخاصة وحالات اخرى بمنح دراسية كاملة مما يخفف معاناة ابناء شعبنا، فيما تقدم ابو النصر له بالشكر على تقديم عدد من المقاعد الدراسات بمنح كاملة لمؤسسة بيت القدس.

واشاد ابو النصر بهذا الجهد الكبير في وقت قياسي بعد تعرض غزة لثلاث حروب ، وتميز الجامعة بتوفيرها مقاعد دراسية مجانية ، كما قام الاخ د. علاء مطر رئيس كلية الحقوق بجهد كبير في اطلاع الوفد على اقسام الجامعة، واهم التخصصات والتي شملت الهندسة والتمريض والتخدير ومعاملها واقسام العلوم الانسانية من حقوق وعلوم سياسية وادارة ، ومكتبة الجامعة ، وكافة تجهيزات الجامعة على اعلى مستوى.

واختتم اللقاء بالتأكيد على التعاون المشترك في مجال البحث العلمي ، وشكر الوفد رئيس الجامعة وجميع الاخوة القائمين على هذا الصرح العلمي الرائد وحسن استقبالهم.