الجمعة: 29/03/2024 بتوقيت القدس الشريف

الوزير حسين الأعرج يتسلم وزارة الحكم المحلي

نشر بتاريخ: 02/08/2015 ( آخر تحديث: 02/08/2015 الساعة: 15:18 )
الوزير حسين الأعرج يتسلم وزارة الحكم المحلي
رام الله- معا- تسلم الوزير د. حسين الأعرج، اليوم الأحد، في مقر الوزارة بمدينة البيرة، حقيبة وزارة الحكم المحلي من الوزير السابق د. نايف أبو خف، وذلك بحضور وكيل الوزارة محمد حسن جبارين، والوكلاء المساعدين والمدراء العامين وكافة الموظفين العاملين في الوزارة.

واطلع أبو خلف خلال حفل الاستلام الوزير الجديد، على انجازات الوزارة خلال المرحلة السابقة، والتي لم تكن لتحدث لولا روح العمل كفريق واحد بين كافة العاملين في الوزارة، وأعرب عن اعتزازه بالكادر الذي عمل معه خلال فترة توليه قيادة الوزارة.

وأكد أبو خلف أن وزارة الحكم المحلي المحلي هي من الوازرات المهمة في الوطن، والتي لها علاقة واتصال مباشر مع كافة شرائح المجتمع، معرباً في الوقت ذاته عن رضاه عن المستوى الذي وصل إليه قطاع الحكم المحلي، كما وتمنى أبو خلف للوزير الجديد النجاح والتوفيق في مهامه.

بدوره، تقدم الوزير الأعرج بالشكر الجزيل لأبو خلف ولكافة العاملين في الوزارة على الجهود التي بذلوها خلال السنوات السابقة للنهوض بواقع الحكم المحلي في فلسطين ودعم الهيئات المحلية.

وأكد الأعرج أهمية البناء المؤسسي والمراكمة على ما تم انجازه والعمل على تطوير الخطة الاستراتيجية لتحقيق الأهداف التي وجدت لأجلها الوزارة.