الخميس: 25/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

الاحمد : ارهاب المستوطنين يمثل النازية المتجددة

نشر بتاريخ: 02/08/2015 ( آخر تحديث: 02/08/2015 الساعة: 22:33 )
الاحمد : ارهاب المستوطنين يمثل النازية المتجددة
رام الله- معا- قال عزام الاحمد عضو اللجنة المركزية لحركة فتح ورئيس كتلتها البرلمانية ان ارهاب المستوطنين في قرية دوما وبقية الاراضي الفلسطينية يمثل النازية المتجددة ، جاء ذلك في كلمة الاحمد خلال تقديمه واعضاء من كتلة فتح البرلمانية واجب العزاء في الشهيد الرضيع علي دوابشة في قرية دوما ، والشهيد ليث الخالدي في مخيم الجلزون.

وخلال كلماته اكد الاحمد بان جريمة حرق الطفل الرضيع علي وعائلته تشكل وصمة عار في جبين الاحتلال والانسانية في جريمة بشعة ارتكبتها عصابات المستوطنين القتلة الذين يعيثون فسادا وقتلا وتدميرا في الارض الفلسطينية ، وضد الشعب الفلسطيني في كل مكان وفي قرية دوما الصامدة وفي القدس والخليل وحيثما تصل اياديهم المجرمة.

واضاف الاحمد ، ان منظمات ارهاب المستوطنين وما يسمى بمنظمة تدفيع الثمن تعمل تحت رعاية ودعم الحكومة الفاشية في تل ابيب والتي تتحمل كامل المسؤولية عن هذه الجرائم وان كلمات الاستنكار المفتعلة وحركات نتنياهو البهلاونية لن تستطيع ان تطمس هذه الجريمة البربرية او ان تخلي مسؤولية الحكومة الاسرائيلية عنها .

وقال الاحمد ان استشهاد الشهيد ليث الخالدي الذي انتفض لدماء الرضيع دوابشة وعائلته يشكل روح الانصهار والوحدة بين ابناء الشعب الواحد الذي لن يستطيع الاحتلال الاسرائيلي باجرامه ان ينتزع روح التحدي والوحدة لابناء شعبنا الفلسطيني .

وقد رافق الاحمد الى بيتي العزاء نواب كتلة فتح البرلمانية ، انتصار الوزير "ام جهاد " ، عيسى قراقع ، ربيحة دياب ، محمد اللحام ، جهاد طمليه ، عبد الرحيم برهم ، علاء ياغي ، سحر القواسمي ، بيرنارد سبيلا ، نجاة ابو بكر ، جمال الطيراوي ، شامي الشامي ، مهيب عواد ، وابراهيم خريشة امين عام المجلس التشريعي .