السبت: 20/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

بلدية دورا تستضيف اجتماع مؤسسات الجنوب

نشر بتاريخ: 02/08/2015 ( آخر تحديث: 02/08/2015 الساعة: 22:39 )
بلدية دورا تستضيف اجتماع مؤسسات الجنوب
الخليل - معا - عقد في مقر بلدية دورا الاجتماع الدوري الذي دعا اليه رئيس نيابة دورا في اعقاب حصول عدد من التعديات البيئية والصحية وتأثيرها على صحة الفرد والمجتمع والذي تم التخطيط له لان يكون بشكل شهري ويعقد كل شهر في مدينة.

وضم الاجتماع بلدية دورا وبلدية الظاهرية وبلدية السموع وبلدية يطا وبلدية اذنا وبلدية الياسرية ونيابة دورا ومديرية التربية والتعليم جنوب الخليل ومديرية صحة جنوب الخليل ومديرية زراعة دورا والدفاع المدني وشرطة الظاهرية وشرطة دورا وسلطة الجودة والبيئة.

وقد رحب د. محمد سمير النموره رئيس بلدية دورا، في بداية اللقاء بالحضور مؤكدا على اصرار الجميع على انجاح هذا اللقاء للخروج بتوصيات مثمرة وبناءه تعود بالنفع على المجتمع المحلي بشكل عام والمواطن بشكل خاص.

وتم في اللقاء مناقشة عدة مواضيع منها: مكبات النفايات العشوائية، ازمة المياه في منطقة الجنوب، الصرف الصحي، الكلاب الضالة وسبل القضاء عليها، دعم مقرات الدفاع المدني في حال حدوث الحرائق بالمياه والدعم اللوجستي، حوادث السير، الازمات المرورية في مراكز المدن، تراخيص محلات المبيدات الزراعية، الترتيبات للعام الدراسي الجديد، القضايا الصحية بشكل عام.

وقد خرج الجميع بتوصيات ايجابية وتشكيل لجان لمتابعة عدد من القضايا المطروحه، وتقرر عقد اللقاء القادم في بلدية السموع في 27/8/2015.