الخميس: 18/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

جامعة القدس تبحث مع بلدية دورا افتتاح فرع لها

نشر بتاريخ: 02/08/2015 ( آخر تحديث: 02/08/2015 الساعة: 22:53 )
الخليل - معا - قام وفد من جامعة القدس، ممثلا برئيس الجامعة البروفيسور عماد ابو كشك يرافقه د. محمد فهاد الشلالده ود. حسن دويك ود. حنا عبد النور، ود. هاني عابدين ود. صفاء ناصر الدين، ود. حسين جدوع و أ. عبدالفتاح ربعي بزيارة لمقر بلدية دورا حيث كان في استقبالهم رئيس البلدية د. محمد سمير النمورة وعدد من اعضاء المجلس البلدي والموظفين.

وقد تناول اللقاء موضوع افتتاح فرع لجامعة القدس في الجنوب يوفر الفرصة للتخصصات اللازمة على ضوء احتياجات منطقة الجنوب على ان يبدأ برنامج التخصصات للدراسات العليا ابتداء من الفصل الدراسي القادم، اضافة الى ذلك تم التداول في فرص التعاون بين الطرفين في المجال الطبي حيث تم زيارة الموقع المقترح لمستشفى دورا الحكومي وذلك لأجل الاستفادة من خبرات وامكانات جامعة القدس في انشاء عدد من كليات الطب في الوطن.

وقد التزمت البلدية بتوفير قطع الاراضي اللازمة لإقامة المباني في المرحلة القادمة اضافة الى توفير خدمات البنى التحتية، وفي نهاية اللقاء تم التوافق على اعداد مذكرة تفاهم تتعلق بافتتاح فرع للجامعة في الجنوب واعداد الدراسات اللازمة للتعاون في المجال الطبي وعدد من المجالات الاخرى.