الخميس: 28/03/2024 بتوقيت القدس الشريف

حركة فتح في العبيدية تكرم الطلبة الناجحين في الثانوية العامة

نشر بتاريخ: 03/08/2015 ( آخر تحديث: 03/08/2015 الساعة: 13:26 )
بيت لحم- معا - اقامت حركة فتح في العبيدية احتفالاً لتكريم الطلبة الناجحين في الثانوية العامة "فوج القدس" بحضور امين سر حركة فتح اقليم بيت لحم محمد المصري، ونائب مدير التربية والتعليم بسام جبر، ورئيس بلدية العبيدية سليمان العصا، واعضاء المجلس البلدي ومدراء الاجهزة الامنية، وامين سر واعضاء اللجنة التنظيمية في البلدة وعدد كبير من الشخصيات الرسمية وممثلي المؤسسات والهيئات المحلية واهالي الطلبة،

 افتتح الاحتفال بآيات من القران الكريم ومن ثم عزف السلام الوطني والوقوف دقيقة صمت على ارواح الشهداء، ورحب بعدها امين سر حركة فتح في العبيدية حاتم جدوع بالحضور وبارك للناجحين في الثانوية العامة وشكر كل الداعمين لهذا الاحتفال.

وفي كلمة الخريجين شكرت الطالبة ايه جمال حركة فتح لتكريمها لطلاب الثانوية العامة، وبلدية العبيدية على دورها البارز في خدمة الطلبة.

واستعرض رئيس بلدية العبيدية سليمان العصا نتائج الثانوية العامة في مدارس العبيدية مناشداً الاهالي واولياء الامور بضرورة متابعة ابنائهم الطلبة وحثهم على بذل المزيد من الجهد لتحقيق نتائج مميزه.

بدوره اشاد الاستاذ بسام جبر نائب مدير التربية في محافظة بيت لحم بنتائج طلاب وطالبات مدارس العبيدية حيث ان مدرسة بنات العبيدية هي الاولى على المحافظة من حيث نسبة النجاح وان هنالك طالبتين من العشرة الاوائل على المحافظة.

بدوره اشاد محمد المصري امين سر حركة فتح في محافظة بيت لحم بتضحيات شعبنا الذي يتعرض لهجمة اسرائيلية ممنهجة وكما تطرق الى الجريمة البشعة التي ارتكبت من قبل المستوطنين بحق الطفل علي الدوابشة وعائلته، مباركا في نهاية كلمته لكل الطلبة الناجحين في الثانوية العامة في بلدة العبيدية.
حيث تولى عرافة الاحتفال رنين ردايدة
وفي نهاية الاحتفال تم تكريم الداعمين للاحتفال ومن ثم تكريم الطلبة الناجحين .