الجمعة: 29/03/2024 بتوقيت القدس الشريف

حاسوب محمول مُبتكَّر مع شاشة لمس قابلة للدوران

نشر بتاريخ: 03/08/2015 ( آخر تحديث: 07/08/2015 الساعة: 09:55 )
حاسوب محمول مُبتكَّر مع شاشة لمس قابلة للدوران

رام الله - معا - يتميَّز الحاسوب المحمول Transformer Flip Book القلّاب من ASUS بتصميمه الأنيق والمبتكر، حيث أنه يتميز بتصميم مفصليّ يسمح بضبط الشاشة في أي زاوية من 0 إلى 360 درجة.

يُعد الحاسوب القلّاب متعدد الاستخدامات حيث يمكن استخدامه كحاسوب محمول قويّ، تابلت عالي الاستجابة أو أي شيء فيما بينهما.

يدعم الجهاز معالجات من إنتل كور بقوة تصل إلى i7 و جرافكسNVIDIA GeForce GT 840M لتعدد مهام لا مثيل له وأداء غير مسبوق سواء للإنتاج أو الترفيه أو ممارسة أحدث الألعاب وشاشة قياس 15.6 إنش تتميز بخاصية اللمسذات ألوان غنيّة،عميقة وزاهية لضمان تجربة بصرية مذهلة لأي نوع من المحتويات.كما انه يدعم نظام تشغيل ويندوز الجديد وهو ويندوز 10.ناهيك عن عمر بطارية مذهل يصل إلى 8 ساعات، مما يجعله الخيار المثالي ليحل محل أجهزة متعددة لسهولة الحمل بدون متاعب.


صمّم هذا الجهاز ببراعة بحيث يسمح للمستخدِّم بالدوران بحرية حتى 360 درجة من وضع الإغلاق التام. فتوفِّر التروس الأربعة الموجودة في المفصل حركة سلسة وغير متدرجة تضمن ثبات الشاشة تمامًا في المكان الذي يريدها المستخدِّم وفي الوقت نفسه يُسهِّل عملية التعديل بلا عناء.

يمكن تحويل الجهاز بسهولة من وضع اللاب توب القياسي عن طريق قلب الشاشة بشكل فوريّ لتناسب أي مهمة يريد المستخدِّم القيام بها سواء كشاشة لمشاهدة الأفلام أو الصور أو كعارِض مُشترَك للمشاركة بسهولة مع الأصدقاء، العائلة أو الزملاء أو كتابلت لممارسة أحدث الألعاب. يتم تفعيل قِفل الإغلاق للوحة المفاتيح ولوحة اللمس بشكل أوتوماتيكي حينما يُستخدَّم القلّاب في الأوضاع الأخرى غير اللاب توب بحيث لا يتعرَّض المسستخدمون إلى مشاكل الإدخال غير المرغوب.

كما يتميز الجهاز بإحتوائه على تقنية SonicMaster الحصرية من ASUS التي توفر أفضل تجربة صوت في فئته، مع مكبرات صوت وحجرات رنين أكبر من الحواسيب المعتادة مما توفر جودة صوت مدهشة.


ويتوفر الجهاز المحمول ASUS Transformer Flip Book في فلسطين عبر شركة أكرم سبيتاني وأولاده الوكيل الحصري والوحيد لمنتجاتASUS في السوق الفلسطيني بالإضافة إلى مراكز صيانة معتمدة منذ أكثر من 3 أعوام.