الجمعة: 19/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

الهيكلية الإدارية الجديدة للكلية الجامعية للعلوم والتكنولوجيا

نشر بتاريخ: 03/08/2015 ( آخر تحديث: 03/08/2015 الساعة: 17:50 )

غزة -معا - سلّم وكيل وزارة التربية والتعليم العالي د. زياد محمد ثابت تكليفات الهيكلية الإدارية الجديدة للكلية الجامعية للعلوم والتكنولوجيا بخان يونس، والتي شملت تعيين أ. نضال سليم أبو حجير عميداً جديداً للكلية، حضر مراسم التسليم م. كمال أبو معيلق مدير عام الكليات والتعليم التقني بالوزارة، ود. محمد عاشور صادق عميد الكلية السابق، وأ. معتصم الميناوي مدير عام الإدارة العامة للعلاقات الدولية والعامة، وأ. رشيد أبو جحجوح مدير مكتب وكيل الوزارة، ونواب ورؤساء أقسام الهيكل الإداري السابق بالكلية.


وأكد د. ثابت أن الكلية شهدت تطوراً ملحوظاً على الصعيد الأكاديمي والإداري وكذلك على صعيد تطوير القاعات الدراسية والمباني التي تزيد من قدرة الكلية نحو التقدم والتميز وصولاً لأهدافها المنشودة، مؤكداً أن الوزارة تدعم بشكل مستمر مسيرة الكلية نحو النجاح وتحقيق المزيد من الإنجازات التي من شأنها أن تساعد الكلية من الوصول إلى جامعة تقنية، مقدماً شكرة للدكتور محمد صادق على جهوده المباركة في قيادة الكلية وتحقيق المزيد من النجاحات والإبداعات، ومتمنياً في ذات السياق للإدارة الجديدة من النجاح وتحقيق الإبداعات وإكساب الكلية المزيد من الخبرات والوصول بها نحو درجة مميزة بين الكليات والجامعات على المستوى المحلي والعربي والدولي.

 
من جانبه تمنى د. صادق التوفيق للهيكلية الإدارية الجديدة السير بالكلية نحو التطور في كافة الجوانب والنواحي سيما الأكاديمية والإدارية وأيضاً على الصعيد التقني والتكنولوجي، معتبراً أن النجاحات التي تحققها الهيكلية الجديدة تعتبر نجاحاً شخصياُ له، مقدماً شكره لوزارة التربية والعليم العالي على جهودها الكبيرة في دعم الكلية، كذلك قدم شكره لكافة موظفي الكلية لجهودهم في أداء أعمالهم كلٌ حسب موقعه.


بدوره أشاد أ. أبو حجير بالجهود الكبيرة التي بذلتها إدارة الكلية السابقة والبصمة الواضحة التي اكتسبتها الكلية في قطاع التعليم العالي خاصة على المستوى المحلي، مؤكداً على أن عنوان المرحلة القادمة سيتميز بالجد والاجتهاد والعمل بشكل جماعي للوصول بالكلية نحو المزيد من النجاحات التي تضع الكلية من بين أفضل الكليات والجامعات على الصعيد المحلي والعربي والدولي، مقدماً شكره لوزارة التربية والتعليم العالي ممثله بـ د. زياد ثابت لثقتها الكبيرة وحرصها الدائم لمساندة الكلية في كافة احتياجاتها، كما تقدم بالشكر للدكتور محمد عاشور صادق لجهوده المباركة في قيادة الكلية خلال الفترة الماضية والتي شهدت نهضة واضحة في مجالات عدة.

 
يذكر أن الهيكلية الإدارية الجديدة جاءت على النحو التالي: أ. نضال أبو حجير عميداً للكلية، م. سمير جبر نائب العميد للشؤون الأكاديمية، أ. محمود الحاج يوسف نائب العميد للشؤون الإدارية والمالية، د. أديب الأغا نائب العميد لشؤون التخطيط والتطوير، أ. محمد أبو جامع رئيس قسم العلوم الطبية، م. بسام دبور رئيس قسم العلوم الهندسية، أ. منار اللحام رئيس قسم العلوم الإدارية والمالية، أ. محمود أبوطه رئيس قسم علوم الحاسوب وتكنولوجيا المعلومات، أ. عماد الأغا رئيس القسم الأكاديمي، أ. منير الاغا رئيس قسم شؤون الطلبة، م. هيام الفرا رئيس قسم المشاريع والمكتب الهندسي، م. نبيل عابد رئيس قسم مركز الحاسوب، أ. محمود رفيق الفرا رئيس قسم القبول والتسجيل، م. أيمن مطر رئيس قسم الجودة والنوعية، أ. شادي علي أبوعرمانة رئيس قسم العلاقات العامة والتعليم المستمر، أ. اكرم السر رئيس قسم شؤون الموظفين، أ. حسين عابدين رئيس قسم المالية، أ. أحمد مهنا رئيس قسم اللوازم والمشتريات، م. تامر أبو دبوسة رئيس قسم الصيانة والخدمات، أ. محمود أبودان رئيس قسم الأمن.