الأربعاء: 24/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

حملة اعتقالات واسعة في الضفة والقدس

نشر بتاريخ: 04/08/2015 ( آخر تحديث: 04/08/2015 الساعة: 13:57 )
حملة اعتقالات واسعة في الضفة والقدس

رام الله - معا - اعتقلت قوات الاحتلال الليلة الماضية وحتى صباح الثلاثاء، 22 مواطناً من الضفة الغربية ومدينة القدس.

وذكر نادي الأسير في بيان له أن سلطات الاحتلال اعتقلت 6 مواطنين من مخيم عايدة في بيت لحم، وهم كل من: أحمد عطا الله المشايخ، حازم ابو عكر، صامد أحمد العتيق، سرور محمد ابو سرور، مهند جمال جعارة، ليث نبهان العموري.

ومن القدس، اعتقل الاحتلال 9 مواطنين بينهم خمسة من حراس المسجد الأقصى لا زالوا قيد التوقيف، وهم كل من رضوان عمر، فادي بكير، رائد ازغير، مجدي عباس، حسام سدر، أحمد ابو عليا، مجد عابدين، إضافة إلى القاصرين أمير بلبيسي، ومحمد الهشلمون.

هذا واعتقل الاحتلال مواطنا من قلقيلية وهو عبد الله بكر عوده، فيما اعتقل 3 مواطنين من مخيم الفوار في محافظة الخليل، وهم عزة العزة، علاء خليل العزة، وصهيب الطيطي.

وفي نابلس اعتقلت قوات الاحتلال فجر اليوم الاثنين 3 شبان من مناطق مختلفة بنابلس بعد اقتحام الجنود لمنازلهم.

وقالت مصادر أمنية لـ معا ان قوات الاحتلال اقتحمت مدينة نابلس واعتقلت الشاب فضل مصدق المصري (20 عاما) من منزلة بالقرب من عراق التايه شمال المدينة، والشاب انس فوزي احمد زيادة (20عاما) من منزله في قرية مادما جنوبا بعد قيام جنود الاحتلال باقتحام منزله وسط القرية.

واضافت المصادر ان قوات الاحتلال اعتقلت الشاب انس حسين عيسى دراوشة (26)عاما، سكان قرية عورتا شرق نابلس وذلك أثناء مروره على حاجز حوارة.

في غضون ذلك انقلبت سيارة فلسطينية بالقرب من قرية دوما بنابلس بعد قيام المستوطنين بعرقلة سيرها على الطريق.

وقالت مصادر امنية أن مركبة فلسطينية انقلبت قرب مدخل دوما جنوب نابلس تعود للمواطن مراد نايف رباع من سكان الظاهرية في الخليل يحمل لوحة تسجيل رقم (6968490)من نوع كيا لون فضي حيث كان سبب الانقلاب قيام المستوطن بصدمة من جانب المركبة ولاذ بالفرار.