الجمعة: 19/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

"روّاد" توقع اتفاقية تعاون مع مؤسسة فيفا فلسطينا

نشر بتاريخ: 04/08/2015 ( آخر تحديث: 04/08/2015 الساعة: 11:51 )

رام الله- معا- وقعت جمعية روّاد للتنمية المجتمعية اليوم اتفاقية تعاون لتنفيذ مشروع "صندوق الأسر الفقيرة" مع مؤسسة فيفا فلسطينا ماليزيا الممولة للمشروع، وذلك في مقرها بمدينة غزة.

وقد قام بالتوقيع كلٍ من أ. رباح بخيت رئيسُ الجمعية، و م. هاني ثريا مدير مكتب فيفا فلسطينا ماليزيا بغزة، بحضور مدير الجمعية م. محمد أبو سيدو.

وأشار بخيت إلى أن هذه الاتفاقية تقضى بتنفيذ جمعية روّاد لمشروع "صندوق الأسر الفقيرة" والذي يهدف إلى مساعدة الأسر المستورة من خلال توفير الاحتياجات الاساسية والضرورية والطارئة لهم مثل رسوم دراسة – تكاليف علاج – استئجار منزل وغيرها وذلك من أجل تمكينهم من العيش بكرامة.

كما وأوضح بخيت أن هذا المشروع سوف يُسهم بشكلٍ كبيرٍ في سد احتياجات الفقراء الطارئة وتوجيههم ليكونوا عناصر صالحة في المجتمع، ويحافظ على كرامة الفقراء وعزة أنفسهم، وإغناؤهم عن سؤال الناس، كما ويعزز قيم التكافل والتواصل الإنساني بين الشعوب الإسلامية وخاصة الشعب الماليزي والشعب الفلسطيني المحاصر بغزة.

بدوره أعرب ثريا عن سعادته لتوقيع هذه الاتفاقية، مؤكداً أن مؤسسته تهتم بمساعدة الأسر الفقيرة والوقوف بجانبهم، وتسعى لخدمة كل شرائح المجتمع وخصوصاً الشرائح المهمشة، وأثنى على دور جمعية روّاد في تنفيذ العديد من المشاريع متمنياً لهم دوام التميز والنجاح.