السبت: 20/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

محاكم الاحتلال تمدد اعتقال 44 أسيراً

نشر بتاريخ: 04/08/2015 ( آخر تحديث: 04/08/2015 الساعة: 12:52 )
محاكم الاحتلال تمدد اعتقال 44 أسيراً

رام الله - معا - أفاد نادي الأسير الفلسطيني، اليوم الثلاثاء، أن محاكم الاحتلال مددت اعتقال (44) أسيراً في سجون الاحتلال بذريعة استكمال التحقيق والإجراءات القضائية، لافتاً إلى أن جلسات محاكمة ستعقد للأسرى في الفترات القادمة.

وأوضح النادي أن محكمة الاحتلال في "سالم" مددت اعتقال الأسرى: رائد نعالوة، محمد ضميري، ايهاب أبو حمدة، سامر مرعي، محمد سليم، حلمي رمضان، عمار صوف، أحمد سليم، محمد مزاحم، مؤمن طه، صبري درويش، يوسف اخليل، سعيد حامد، مجاهد يوسف، عبد الله ظاهر، محمد المعطي، سمير شبيطة، محمد سليم، طارق طنيب، عدوان سبلان.

وأضاف بأن محكمة الاحتلال في "بيتح تكفا" مددت اعتقال الأسرى: أسيد حمد، براء جرارعة، محمد شولي، محمد صفدي، حازم صالح، رأفت رزق، مصطفى أبو ريالة، رائف قواريق، عزت قواريق، معتز بشارات، قتيبة حمادنة، محمود رمضان، نبيل عصيدة، حمزة البنا.

فيما مددت محكمة الاحتلال في "عسقلان" اعتقال الأسرى: يوسف جنيدي، عبد الله حلايقة، محمود أبو صوفي، اسحق خطيب، أحمد بني فضل.

ومدد الاحتلال اعتقال الأسرى: عصام حجازي، أمجد حامد، محمد أبو شاهين، في محكمة الاحتلال في "المسكوبية"، واعتقال الأسيرين: احسان حامد، روان زيادة، في محكمة الاحتلال في "عوفر".