الجمعة: 26/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

محافظ طولكرم يلتقي مجموعة من أطفال قطاع غزة

نشر بتاريخ: 04/08/2015 ( آخر تحديث: 04/08/2015 الساعة: 16:24 )

طولكرم- معا -  التقى محافظ طولكرم عصام أبو بكر مجموعة من أطفال قطاع غزة خلال زيارتهم دار المحافظة خلال مشاركتهم بنادي صيفي بالتعاون مع مؤسسة دار قنديل وبالشراكة مع لجان الشبيبة للعمل الاجتماعي، حيث أكد المحافظ أبو بكر على اهمية لقاء أطفال غزة وتوحد شطري الوطن على الرغم من معوقات الاحتلال والانقسام الذي يحاول فصل غزة عن الكل الفلسطيني، مؤكداً أن غزة لها حضورها المميز في قلب كل فلسطيني.

وشدد المحافظ أبو بكر على أهمية اللقاء مع أطفال قطاع غزة مقدماً الشكر للقائمين على النادي الصيفي في محافظة طولكرم، معلناً عن تقديم المساعدة للوفد، شاكراً قوات الامن الوطني على تعاونهم في هذا المجال وتحديداً في مرافقة الأطفال وتعريفهم على طولكرم وأماكنها السياحية والتاريخية.


بدوره عبر مراد حمدونه مدير مركز الإرشاد التربوي من غزة عن شكره للمحافظ أبو بكر ولكافة المؤسسات في طولكرم على تعاونها فكرة النادي الصيفي والذي قرر المركز أن يكون خارج غزة وبالتحديد لزيارة الضفة تأكيداً على وحدة الحال الفلسطينية ورفضاً للانقسام بكافة أشكاله.


إلى ذلك عبر الأطفال المشاركين بالوفد عن فرحتهم لزيارة محافظة طولكرم والتعرف عليها، وخاصة أن الوطن لا يقتصر على غزة بل أن الوطن كل فلسطين بهويتها وجغرافيتها.