الجمعة: 26/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

التوجيه السياسي للخليل يلتقي الارتباط العسكري والإغاثة الطبية

نشر بتاريخ: 04/08/2015 ( آخر تحديث: 04/08/2015 الساعة: 16:36 )
الخليل- معا - نظم المفوض السياسي والوطني لمحافظة الخليل المقدم إسماعيل غنام لقاء عمل في مكتبه، بحضور د.عثمان أبو صبحة مدير عام الإغاثة الطبية الفلسطينية في الخليل والعقيد محمد عطيوي مدير الارتباط العسكري للمحافظة ويرافقه مدير العلاقات العامة للجهاز الملازم أول محمد اسحق وبحضور كادر التوجيه السياسي للمحافظة.

في بداية اللقاء، رحب المقدم غنام بالحضورو مؤكدا على ضرورة وأهمية مثل هذه اللقاءات لتوطيد العلاقات والتعاون ما بين المؤسسات كافة، وشكرهم على تعاونهم الدائم والمتواصل مع هيئة التوجيه السياسي للمحافظة.

وتحدث المقدم غنام عن أهمية اللقاءات الثقافية وخاصة الثقافة العامة للضباط لتطوير مهاراتهم وقدراتهم الذاتية وذلك من خلال الدورات التي تنظمها هيئة التوجيه السياسي داخل المؤسسة الأمنية وبالتعاون مع عدة مؤسسات ويحاضر فيها متخصصون في عدة مجالات قادرون على نشر الثقافة وإيصال المعلومة.

وقد تحدث د.أبو صبحة عن أهمية هذه اللقاءات مؤكدا أن جمعية الإغاثة الطبية الفلسطينية /الخليل على استعداد بالتعاون مع المؤسسة الأمنية في المحافظة من خلال هيئة التوجيه السياسي سواء كان ذلك بإعداد دورات ثقافية أو من خلال تقديم الخدمات الطبية لمن يحتاجها في حالى عدم توفرها في الخدمات الطبية العسكرية.

وتحدث العقيد عطيوي شاكرا المقدم غنام على ما يقوم به داخل المؤسسة الأمنية من جهود متواصلة ليبقى الضباط على اطلاع مستمر لآخر المستجدات السياسية على الساحة الفلسطينية وتطوير قدراتهم من خلال الدورات التي تعقدها هيئة التوجيه السياسي وقد أطلع المشاركين في اللقاء على عمل جهاز الارتباط العسكري وأخر إنجازاته وناقشوا الصعوبات التي تعترضهم أثناء تأديتهم لمهامهم.

وتم الاتفاق على التعاون معا عبر برنامج متفق عليه من أجل خدمة المجتمع الفلسطيني عامة والمؤسسة الأمنية خاصة والاستمرار بالعمل بشكل متقن وإرساء الأمن والأمان للمواطن الفلسطيني أينما كان.