الجمعة: 19/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

ادعيس ومحافظ طوباس يبحثان سبل التعاون المشترك

نشر بتاريخ: 04/08/2015 ( آخر تحديث: 04/08/2015 الساعة: 21:17 )
رام الله - معا -  اكد الشيخ يوسف ادعيس وزير الاوقاف والشؤون الدينية خلال لقائه محافظ محافظة طوباس اللواء ربيح الخندقجي على ضرورة العمل ضمن استراتيجية وخطة عمل متكاملة وبالشراكة والتواصل مع مؤسسات المجتمع المدني التي ترتبط مع وزارة الأوقاف في اكمال رسالتها وانجاح عملها حتى يلمسها المواطنين .

وقدم ادعيس شرحا وافيا عن النشاطات التي تقوم بها الاوقاف ومديرياتها ومشاركتها في كافة الفعاليات الاسلامية والوطنية، ودورها في نشر الوعي والفكر الاسلامي الذي يقوم على الوسطية والسماحة والاعتدال، ورسالتها عبر المنابر.

وبين ادعيس أن وزارة الأوقاف والشؤون الدينية تعمل على الارتقاء برسالة المساجد وجعلها مكانا لوحدة الصف والكلمة، مؤكدا أن الوزارة حريصة على خدمة ورعاية بيوت الله تعالى والعاملين فيها.

وعبر اللواء الخندقجي عن سعادته لهذه اللقاء والذي ياتي لبحث سبل التعاون المشترك بين المحافظة والوزارة مؤكدا على رسالة الوزارة وعملها الدؤوب في تطوير ودعم المؤسسات الدينية والتعليمية في المدينة مطالبا الوزير بمزيد من الدعم والمساندة للمدينة .

واضاف الخندقجي ان العلاقة ما بين الاوقاف ومحافظي المحافظات هي علاقة تكاملية مبينة على التعاون لما فيه مصلحة الوطن والمواطن ومؤسساته، معتبرا ان هذه الزيارة ستعمل على بث روح العمل المشترك من اجل خدمة بيوت الله ورسالة الاسلام بشكل يتناسب والخطاب الاسلامي المعتدل وبما يدعم المشروع الوطني الفلسطيني .