الأربعاء: 24/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

أهلي الخليل واتحاد الشجاعية يشكران الإتحاد

نشر بتاريخ: 04/08/2015 ( آخر تحديث: 04/08/2015 الساعة: 21:14 )
أهلي الخليل واتحاد الشجاعية يشكران الإتحاد

غزة – معا - دائرة الإعلام بالإتحاد - أقام رئيسا ناديي اتحاد الشجاعية صلاح حرز الله وأهلي الخليل كفاح الشريف مؤتمرا صحفياً، اليوم الثلاثاء، وجها خلاله الشكر إلى الإتحاد الفلسطيني لكرة القدم ورئيسه اللواء جبريل الرجوب، لتأمين إقامة لقائي نهائي الكأس لتحديد بطل فلسطين.
ويلتقي اتحاد الشجاعية وأهلي الخليل ذهاباً الخميس المُقبل الموافق 6 أغسطس/ آب الحالي، على استاد اليرموك في غزة، بينما يلتقيا مجدداً الأحد المُقبل الموافق التاسع من الشهر ذاته، في مباراة الإياب، على استاد الحسين بن علي بالخليل.


وأعرب كفاح الشريف، رئيس نادي أهلي الخليل خلال المؤتمر الصحفي عن شكره الجزيل لإتحاد الكرة ورئيسه اللواء جبريل الرجوب، ونائبه إبراهيم أبوسليم، وادارة إتحاد الشجاعية على حفاوة الإستقبال، مؤكدا أنه يفخر أن يكون فريقه أول فريق يأتي إلى غزة لكسر الحصار.

وأكد الشريف على أهمية اللقاء، كما عبر عن مدى الفرحة التي غمرت أعضاء البعثة بمجرد الإعلان عن توجهها إلى قطاع غزة، وعن حالة الحزن التي أصابت الجميع بعد قرار الإلغاء في بادئ الأمر، خاصة أن الفريق قطع معسكره الإيطالي من أجل الوصول إلى غزة.

من جهته قال صلاح حرز الله:"إننا سنكون أمام عرس فلسطيني بامتياز، بغض النظر عن نتيجة المبارتين، فالهدف هو كسر الحصار الرياضي وهذا تحقق من خلال وصول بعثة أهلي الخليل إلى قطاع غزة".