الجمعة: 29/03/2024 بتوقيت القدس الشريف

مديرية الحكم المحلي جنين تستضيف طاقم من مؤسسة انجاز

نشر بتاريخ: 05/08/2015 ( آخر تحديث: 05/08/2015 الساعة: 13:16 )

جنين -معا- استضافت مديرية الحكم المحلي وفدا من مؤسسة انجاز واطلعت على دور انجاز في بناء وتطوير قدرت الشباب ومساعدتهم في خلق فرص عمل من خلال توجيههم نحو التخصص الافضل بسنوات مبكرة من عمرهم بالاضافة الى تشجيعهم على الاستثمار من خلال برنامج الشركة الطلابية حيث يتم من خلال هذا البرنامج تمويل افضل مشروع تجاري طلابي .

وذكرت مروة زايد مسؤولة العمليات في انجاز – جنين , بانه لا يتم هذا التطوير الا من خلال تقوية اواصر التعاون ما بين القطاع الخاص والعام في عملية تدريب وتطوير الشباب .

واشادت مروة زايد بدور الحكم المحلي في بناء المؤسسات التي تهتم وتطور الشباب من مدارس وملاعب ونوادي ومنتزهات وكذلك دور الحكم المحلي في خلق بيئة نظيفة تساعد الشباب على التطور والابداع واعربت عن استعداد انجاز على الشراكة والتعاون في تنفيذ المشاريع التي تهم وتطور الشباب  .

وابدى مدير مديرية الحكم المحلي رائد مقبل استعداد المديرية على التعاون مع المؤسسة في تنفيذ المشاريع وفتح المديرية للمتدربين التي ترشحهم انجاز واعرب عن امله بالتعاون مع انجاز في تطوير قدرات وتدريب المجالس الشبابية المساندة للهيئات المحلية لما لهذة المجالس من اهمية في المشاركة في تحديد الاجتياجات وصناعة القرار وتطوير المسائلة المجتمعية وتعزيز الديمقراطية .

من جهة اخرى اعرب مدير المشاريع م.محمود عطاطرة على استعداد المديرية في التعاون مع انجاز في تنفيذ وتحديد المشاريع هذا وقد حضر الاجتماع عن المديرية لطيفة قبها وميسم كيلاني عن دائرة التوجية والرقابة ومفيد حسان عن دائرة العلاقات العامة والاعلام .