الخميس: 25/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

حديقة الحيوانات في قلقيلية تستقبل عشرات آلاف الزوار

نشر بتاريخ: 05/08/2015 ( آخر تحديث: 05/08/2015 الساعة: 13:39 )
قلقيلية- معا - استقبلت حديقة الحيوانات الوطنية التابعة لبلدية قلقيلية قرابة خمسين الف زائر خلال أيام عيد الفطر، من مختلف محافظات الوطن.

وأشار عثمان داود رئيس بلدية قلقيلية خلال جولاته التفقدية ومتابعته المستمرة لحديقة الحيوانات الوطنية، ان البلدية عملت على الإشراف المتواصل على حديقة الحيوانات وذلك لتوفير الامن والسلامة للزوار وتقديم افضل الخدمات لهم، مبيناً أن  البلدية عملت مؤخرا على رفد الحديقة بعدد من الحيوانات الجديدة وافتتحت عدد من المناطق الترفيهية، اضافة الى زيادة عدد المناطق الخضراء ونشر المقاعد الجديدة وتوزيعها في مختلف مناطق الحديقة لتوفير الراحة للزوار.

وأوضح عثمان بانه تم العمل على تجديد وزيادة الاشارات الإرشادية والخرائط الورقية كدليل للحديقة لمساعدة الزوار خلال التجوال، اضافة الى تعزيز الجانب الصحي و متطلبات الوقاية والسلامة العامة من خلال مستوصف مؤهل بطاقم طبي للحفاظ على السلامة العامة للمواطنين واطفالهم داخل الحديقة.

و شكر عثمان الأجهزة الأمنية وخصوصا جهاز الشرطة، والشرطة السياحية على الجهود الكبيرة للحفاظ على الآمن والنظام، وكادر الحديقة من العاملين والموظفين على جهودهم التي بذلوها وتفانيهم في العمل في سبيل تقديم كافة وسائل الراحة للزائرين.

والجدير ذكره ان حديقة الحيوانات الوطنية في قلقيلية هي الوحيدة على مستوى فلسطين و تعتبر منطقة جذب سياحي لكافة محافظات الوطن والآهل داخل الخط الأخضر وتعمل البلدية على تطوير الحديقة بشكل مستمر، من خلال توفير كافة مستلزمات الترفيه للمواطنين والأطفال، بالإضافة الى البعد التعليمي والثقافي من خلال المركز التعليمي و المتاحف العلمية في الحديقة، حيث تم استحداث مرشدين ومرشدات مدربين لتوجيه الزوار ومساعدتهم من اجل ان يكون موسما ناجحا كما ان الشرطة السياحية كان لها دور كبير في هذا السياق.