الخميس: 25/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

أريحا: تخريج دورة تعايش جديدة "دورة الشهيد سمير غوشة"

نشر بتاريخ: 05/08/2015 ( آخر تحديث: 05/08/2015 الساعة: 13:58 )
اريحا -معا - خرجت قاعدة النويعمة العسكرية التابعة للأمن الوطني صباح اليوم دورة تعايش "دورة الشهيد سمير غوشة" لأعضاء جبهة النضال الشعبي الفلسطيني حيث شارك 150 رفيقا ورفيقة من مختلف محافظات الوطن في الدورة ولمدة 4ايام.

وسلم الشهادات للخريجين محافظ أريحا والأغوار ماجد الفتياني والأمين العام لجبهة النضال الشعبي الفلسطيني احمد المجدلاني وقائد قاعدة النويعمة العسكرية المقدم عاطف نصر وبحضور عيسى جلايطة عضو اللجنة القيادية لجبهة النضال وأعضاء المجلس البلدي وممثلين عن النقابات العمالية.

الفتياني هنأ الخريجين ناقلا لهم تحيات الرئيس محمود عباس القائد الأعلى لقوى الأمن الفلسطيني داعيا الخريجين الى السير على خطى الرئيس محمود عباس في العمل الوطني الوحدوي، وأشار الفتياني الى أهمية دورات التعايش في صقل شخصيات وسلوك الشباب في ما يتعلق بالانضباط والالتزام واصفا هذه الدورات بمثابة بلورة جديدة لتعزيز الانتماء والحس الوطني لدى الشباب.

مجدلاني تحدث عن الدور التاريخي لجبهة النضال الشعبي الفلسطيني في كل مراحل الثورة الفلسطينية داعيا الى تصعيد المقاومة الشعبية في مواجهة جرائم الاحتلال التي يرتكبها في حق شعبنا الأعزل، وأشاد المجدلاني بحكمة الرئيس محمود عباس في قيادة المرحلة.

الخريجة سونا مضه ألقت كلمة باسم الخريجين شكرت فيها كل القائمين على الدورة وخصوصا المدربين الذين عملوا على تجديد النفس الثوري في نفوس الخريجين مؤكدة ان مشاركتهم كانت من اجل تعزيز قيم حب الوطن مستذكرة الشخصيات الوطنية قادة العمل الوطني والثوري وعلى رأسهم الشهيدين الرئيس ياسر عرفات ود. سمير غوشة.