الخميس: 25/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

الشجاعية تستقبل أهلي الخليل بغزة

نشر بتاريخ: 05/08/2015 ( آخر تحديث: 05/08/2015 الساعة: 15:45 )
الشجاعية تستقبل أهلي الخليل بغزة

غزة – معا - دائرة الإعلام : وصل صباح الثلاثاء بعثة نادي أهلي الخليل إلى قطاع غزة عبر معبر بين حانون شمال قطاع غزة .وكان في استقبال الوفد رئيس نادي إتحاد الشجاعية السيد صلاح حرز الله ونائب الرئيس السيد حسن الجعبري وباقي أعضاء مجلس الإدارة .

وكما دعي مجلس إدارة النادي كلاً من نائب رئيس الاتحاد الفلسطيني السيد إبراهيم ابو سليم وباقي اعضاء الاتحاد والسيد عبد السلام هنية رئيس مؤسسة أمواج الرياضية لمشاركتهم في استقبال الوفد.


وغادر الوفد بعد استقباله في المعبر متوجهاً إلى مدينة غزة عبر الخط الشرقي ومن ثم التوجه إلى حي الشجاعية للاطلاع على حجم الدمار الهائل الذي لحق بالحي خلال الحرب الأخيرة التي راح ضحيتها الألاف من ابناء الحي ومدر الحي تدميراً كلياً .
وبعدها توجه الوفد إلى محل الإقامة في فندق "المشتل" شمال مدينة غزة، ليقام بعدها مؤتمر صحفي لوسائل الإعلام المختلفة .

عقد مؤتمر صحفي
وأقام نادي إتحاد الشجاعية مؤتمراً صحفياً فور وصول الوفد إلى محل إقامته .
وتحدث صلاح حرز الله عن أهمية وجود وفد أهلي في قطاع غزة بعد 15 عاماً من المنع والحصار على قطاع الرياضة في فلسطين .

وأكد حرز الله أن هذا إنتصار جديد يضاف الى الانتصارات التي حققها الشعب على الاحتلال من خلال الصبر والعزيمة والإصرار على بلوغ المراد.
ورحب حرز الله بكافة أفراد البعثة الزائرة لغزة ودعاهم إلى ان تكون المباراة هي خير دليل على لحمة أبناء الوطن الواحد للنيل من المخططات الصهيونية التي تعمل على تفرقة أبناء الشعب .
وفي نهاية كلمته شكر حرز الله القيادة الفلسطينية التي عملت بكل طاقتها من أجل هذه اللحظة التاريخية التي ستسجل في انجازات هذا الشعب المكافح والمناضل.


و شكر حرز الله رئيس الوزراء السابق اسماعيل هنية ورئيس مؤسسة اموج عبد السلام هنية على استضافتهم للوفد الزائر في فندق "المشتل" .

وعبّر كفاح الشريف رئيس نادي أهلي الخليل عن سعادته بوصول فريقه قطاع غزة, آملا أن تكون المباراة مع اتحاد الشجاعية أخوية, وتليق بحجم وطموحات الشعب الفلسطيني.
وأن إدارة ناديه عملت الليل بالنهار من أجل زيارة هذه الارض المباركة.

وكان حلماً يراود كل أفراد البعثة وبمجرد وصولهم إلى أرض غزة شعروا بحجم المكانة المرموقة التي تحظى بها في قلوب كل الفلسطينيين بعدما قدمته من تضحيات من أجل الوطن.
وأشار الشريف بأن مجرد تواجدهم بغزة أنما هو خير دليل على اللحمة والتكاتف بين أبناء الوطن الواحد، وأنها رسالة قوية للاحتلال بأن عزيمة وإصرار الفلسطيني قوية ولا تلين .

شاكراً كل من ساهم بهذه اللحظة التي لن تنسى من الذاكرة، وشكر إتحاد الشجاعية على حسن الإستقبال الكبير الذي حظي به الوفد منذ دخوله أرض غزة.

راحة الفريق وتناول طعام الغداء
وبعد انتهاء المؤتمر الصحفي قامت لجنة البروتوكول التي شكلتها إدارة الشجاعية بالتواصل مع إداري نادي أهلي الخليل من أجل ان يتم توزيع اللاعبين كلاً إلى غرفته الخاصة به .
ومن ثم اجتمعت إدارة النادي مع كافة أفراد البعثة على مائدة الغداء في الفندق وبحضور اعضاء الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم .

حصة تدريبة
وفور الانتهاء من تناول طعام الغداء أخدت إدارة الوفد قسطاً من الراحة، وبعدها بقليل توجهوا صوب ملعب نادي غزة الرياضي المجاور لمكان إقامتهم من أجل خوض حصة تدريبة خفيفة، يسعى من خلالها المدرب الإيطالي الى ابقاء اللاعبين على اتم الجاهزية قبل موعد اللقاء الخميس المقبل.