الخميس: 25/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

المهاجم الجزائري "بونجاح" يهدي هدفا ثمينا إلى الشهيد "دوابشة"

نشر بتاريخ: 05/08/2015 ( آخر تحديث: 05/08/2015 الساعة: 20:41 )
المهاجم الجزائري "بونجاح" يهدي هدفا ثمينا إلى الشهيد "دوابشة"
الجزائر - معا : ذكرت صحيفة الشروق الرياضي الجزائرية ان المهاجم الجزائري "بغداد بونجاح" (23 عاما)، أهدى ليلة الثلاثاء، هدفا أهّل ناديه "النجم الساحلي" لربع كأس تونس إلى الرضيع الفلسطيني الشهيد "علي سعد دوابشة" الذي أحرقه مستوطنون صهاينة حتى الموت.

برسم ثمن كأس تونس، كان "بونجاح" حاسما كعادته بإحرازه الهدف المؤهّل (65) أمام زملاء مواطنيه "إبراهيم شنيحي" و"هشام بلقروي"، واحتفل اللاعب السابق لاتحاد الحراش بالهدف على نحو رمزي راق، حيث أظهر صورة مطبوعة على قميصه الداخلي كُتب عليها "أنا علي سعد دوايشة" وقبّل الصورة عدة مرات غداة الجريمة الارهابية الصهيونية التي أزهقت روح الملاك الفلسطيني الطاهر.

وحُظيت بادرة "بونجاح" الذي بدا في غاية التأثر، بتفاعل كبير في الملعب الأولمبي بسوسة، وعلى مستوى شبكات التواصل الاجتماعي، وحيا الكل ما قام به "بغداد" الذي حرص على تخليد روح "دوايشة" وسط صمت عربي دولي مشين.

وعلى صفحته الرسمية في "الفايسبوك"، أشاد المعلق الفلسطيني خليل جاد الله بتضامن "بونجاح" مع الشهيد الرضيع، وكتب "جاد الله": "شكراً للأصيل بغداد بونجاح … شكرا للجزائر التي تنجب لنا هذه الثمار الوطنيّة كل مرة ! … شكراً ملاعب تونس على هذه اللقطة".