الجمعة: 29/03/2024 بتوقيت القدس الشريف

وقف العمل في اقسام بلدية غزة حتى يوم غد

نشر بتاريخ: 28/08/2015 ( آخر تحديث: 28/08/2015 الساعة: 13:15 )
وقف العمل في اقسام بلدية غزة حتى يوم غد
غزة- معا - قرر المجلس البلدي في غزة ايقاف العمل في جميع دوائر البلدية واقسامها اعتبارا من صباح اليوم وحتى صباح الغد احتجاجا على تعرض احد موظفي بلدية غزة لاعتداء من قبل باعة في سوق الشيخ رضوان أمس.

جاء هذا القرار بعد اجتماع طارئ عقده المجلس البلدي لمدينة غزة لتدارس ما تعرض له سائق البلدية حسام خليل بدوان من اعتداء آثم من قبل مجموعة آثمة و مخالفة للأنظمة و القوانين مما أدى إلى اصابته إصابات بالغة خلال تأديتة لواجبه الوطني و قيامه بعمله من خلال ترحيل النفايات الصلبة من سوق الشيخ رضوان.

وأكد المجلس ان بلدية غزة ستعقد غدا السبت مؤتمرا صحفيا في مقر البلدية لتوضيح الموقف تضامنا مع الموظف المعتدي عليه حسام خليل بدوان و عائلته.

ومنح المجلس البلدي الموظف حسام خليل بدوان جائزة الموظف المتميز، مطالبا الجهات القضائية اتخاذ الإجراءات القضائية اللازمة لحفظ حقوق الموظف المعتدى عليه وكذلك البلدية و محاكمة المعتدين.

واستهجن المجلس البلدي تزامن هذا الحدث مع الذكرى الأولى لعطاء و تضحيات موظفي و عمال البلدية خلال العدوان الإسرائيلي الأخير على غزة، حيث استمروا على رأس عملهم في تقديم الخدمات رغم المخاطر الجمة التي كانت تحدق بهم.

وراى أنه ما كان هذا الاعتداء ليحدث لولا التحريض الممنهج و الغير موضوعي ضد البلدية و موظفيها خلال الأيام القليلة الماضية، مؤكدا استمرار البلدية في تقديم خدماتها للمواطنين رغم ما أصابها من أذى و إساءة من المعتدين.