الجمعة: 19/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

بحث آليات إطلاق حملة قناديل القدس في قلقيلية

نشر بتاريخ: 29/08/2015 ( آخر تحديث: 29/08/2015 الساعة: 13:04 )
بحث آليات إطلاق حملة قناديل القدس في قلقيلية
قلقيلية- معا - بحث اللواء رافع رواجبه محافظ محافظة قلقيلية، ورئيس مجلس إدارة صندوق و وقفية القدس، منيب المصري، إطلاق حملة " قناديل القدس " في محافظة قلقيلية خلال لقاء عقد في دار المحافظة اليوم، بحضور العقيد حسام أبو حمدة نائب المحافظ، وطاقم من الحملة.

من جهته رحب المحافظ برئيس مجلس إدارة صندوق وقفية القدس و ثمن الجهود التي يقوم بها من اجل القدس و تعزيز صمود المواطنين المقدسيين، مؤكدا ان المدينة المقدسة تتعرض الى حملة تهويد شاملة تهدف الى تعزيز الوجود اليهودي في المدينة على حساب الوجود العربي، مستعرضا واقع محافظة قلقيلية و ما تعانيه بفعل الإجراءات الإسرائيلية المتمثلة بالجدار و الاستيطان.

من جهة اخرى عبر رئيس مجلس إدارة صندوق ووقفية القدس عن سعادته بوجوده في محافظة قلقيلية، موضحا ان الحملة انطلقت بدعم من الرئيس الذي اصدر مرسوما بهذا الخصوص، قائلا: "نحن نعمل على توسيع المشاركة في هذه الحملة من خلال اشراك كافة قطاعات شعبنا، لان القدس تحتاج في هذه المرحلة الى وقفة جادة من الجميع".
و في سياق متصل زار المحافظ و رئيس مجلس ادارة الصندوق "صندوق وقفية القدس" الغرفة التجارية الصناعية الزراعية في محافظة قلقيلية، وكان في استقبالهم رئيس الغرفة إبراهيم نزال و أعضاء مجلس الإدارة.

ورحب إبراهيم نزال بالحضور، موضحا أن القدس تسكن ضمير كل فلسطيني و مسلم و هي تحتاج الى وقفة جادة من الجميع، داعيا إلى تضافر الجهود و العمل لإسناد المدينة المقدسة و مواطنيها مؤكدا على أن هناك طاقات لدى شعبنا إذا ما توحدت تستطيع أن تحقق نجاحا ملموسا , و القدس تحتاج إلى أكثر من برنامج لدعم صمودها و في مقدمتها تنمية اقتصاد المدينة لتعزيز صمود المواطنين و تمكينهم من مواجهة التحديات التي يفرضها الاحتلال عليهم.