السبت: 20/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

حامل اللقب الظاهرية يفتتح دوري المحترفين

نشر بتاريخ: 29/08/2015 ( آخر تحديث: 29/08/2015 الساعة: 21:44 )
حامل اللقب الظاهرية يفتتح دوري المحترفين
القدس – معا -دائرة الإعلام بالاتحاد – سحبت ظهر اليوم السبت في مقر الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم قرعة دوري المحترفين للموسم 2015-2016 بحضور الأمين العام عبدالمجيد حجة وممثلي دوائر الاتحاد والأندية المشاركة وعدد من الصحفيين.

وأكد حجة على دور الأندية التي تعتبر عنصراً فاعلاً في الحركة الرياضية من خلال صمودها وجهودها في استمرارية الدوري على مدار السنوات السابقة، ناقلاً تحيات اللواء جبريل الرجوب رئيس الاتحاد ومتمنياً أن يكون موسماً متميزاً من حيث المستوى الفني والتحكيم والتنظيم والروح الأخلاقية.
وأعلن حجة أن انطلاقة الدوري ستكون في 11 من أيلول/سبتمبر المقبل إضافة لمباراة السوبر بذات الموعد مع تأجيل مباريات طرفي المباراة لمنتصف الأسبوع، منوهاً لعدم خوض أي لقاء قبل مباراة منتخبنا ونظيره الإماراتي في الجولة الثالثة من التصفيات الآسيوية المزدوجة.

وأشار حجة إلى وجود شبه اتفاق رسمي مع راعٍ جديد لرعاية دوري المحترفين، وضمان تجهيز الأندية باللبس الرياضي الكامل من قبل الراعي.
وأشار مدير دائرة المسابقات بالاتحاد علي جبريل لوجود بعض التعديلات في اللوائح والقوانين الخاصة بالمسابقة، مشدداً على ضرورة الاطلاع على اللوائح والالتزام بها وتطبيقها، اذ لن يتم التهاون في تطبيق العقوبات بحق الأندية المخالفة لأي من اللوائح.

وفيما يلي جدول مباريات الأسبوع الأول:
شباب الخليل ــــ شباب الخضر
سلوان ـــــــ شباب دورا
شباب الظاهرية ــــــ مركز الأمعري
مركز بلاطة ــــــــ أهلي الخليل
واد النيص ــــــــ ثقافي طولكرم
هلال القدس ــــــــ شباب السموع

وفي سياق متصل أجريت قرعة المربع الذهبي من كأس الشهيد أبوعمّار وأسفرت عن مواجهة شباب الظاهرية بشباب الخضر، فيما ينتظر شباب الخليل بطل المجموعة الأولى بين سلوان وأهلي الخليل،ونوهت لجنة المسابقات لتحديد موعد المباريات في وقت لاحق.