الخميس: 18/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

المجلس الأعلى للشباب والرياضة في الجنوب يختتم ورشة لتمكين الشباب

نشر بتاريخ: 30/08/2015 ( آخر تحديث: 30/08/2015 الساعة: 15:35 )
المجلس الأعلى للشباب والرياضة في الجنوب يختتم ورشة لتمكين الشباب
بيت لحم – معا - اعلام المجلس الاعلى للشباب والرياضة: اختتمت الدائرة الشبابية في المجلس الاعلى للشباب والرياضة ورشة تدريبية بعنوان: "حقوق الانسان والقيادة والمبادرات الابداعية" بحضور 30 مشاركا من محافظتي: بيت لحم والخليل.

وتمحور اليوم الاول على كيفية الارتقاء بمهارات المشاركين في ثقافة حقوق الانسان والعمل على تعزيزها وترسيخها في كافة افراد المجتمع باعتبارها احد ابرز القيم، ومناقشة الاعلان العالمي لحقوق الانسان الذي يشمل 30 حقا انسانيا لتوظيفها في الدفاع عن حقوق الانسان، باشراف المدرب فادي اشتيه.

وفي اليوم الثاني تم تسليط الاضواء على مفهوم القيادة من خلال العديد من التمارين التي شارك فيها كافة المشاركين، وصولا الى تعريف القائد والقيادة من المشاركين، بالاضافة الى اهمية القيادة ومتطلباتها ومناقشة عناصرها وصفات القائد، باشراف المدرب نزار العيسة.

واكدت المدربة حنين ابو سعدة على اهمية تعزيز فكرة المبادرات الابداعية التي تنسجم مع روح التقدم العصري المتسارع في خلق ورعاية الابداعات وترجمتها على ارض الواقع كي تخدم اكبر شريحة ممكنة من الشعب الفلسطيني، وتم التركيز على نوعية المبادرات التي تساعد في حل المشكلات التي يعانيها الشباب وتلبي احتياجاتهم وفي الختام تم تسليم شهادات مشاركة على المتدربين.