الجمعة: 29/03/2024 بتوقيت القدس الشريف

التوجيه السياسي لمحافظة الخليل يلتقي مؤسسة ريادة

نشر بتاريخ: 30/08/2015 ( آخر تحديث: 30/08/2015 الساعة: 17:20 )
الخليل - معا - التقى المفوض السياسي والوطني لمحافظة الخليل المقدم إسماعيل غنام ويرافقه كادر من التوجيه السياسي للمحافظة مدير عام مؤسسة رياضة الحاضنة الأولى لسيدات الاعمال (إرادة) فداء أبو تركي.

بداية رحبت أبو تركي بالمقدم غنام والوفد المرافق له شاكرة هيئة التوجيه السياسي للمحافظة على إشراك المؤسسة في الأنشطة التي تقوم بها الهيئة لنشر الثقافة بمختلف المجالات والتي كان أخرها المشاركة في دورة أهمية الاتصال والتواصل في حياتنا اليومية.

كما شكر المقدم غنام، أبو تركي وكافة العاملين في المؤسسة على حسن تعاونهم في أنجاح النشاطات التي قام بها التوجيه السياسي وذلك من خلال مشاركتهم الفاعلة واسهامهم في انجاحها سواء من خلال الرعاية أو المشاركة في إعطاء المحاضرات، وذلك إيمانا وحرصا بضرورة أن يبقى كافة فئات المجتمع على اطلاع مستمر للثقافة العامة ،كما أكد المقدم غنام حرصه الدائم على توطيد العلاقات ما بين المؤسسات كافة في المحافظة وذلك من خلال النشاطات المختلفة التي تقوم بها هيئة التوجيه السياسي والتي تتكلل بالنجاح دائما.

وأطلع المقدم غنام على عمل مؤسسة ريادة الحاضنة الأولى لسيدات الأعمال (إرادة)، مؤكدا أهمية مثل هذه المؤسسات التي تفتح المجال أمام النساء ليشاركن في تنمية وتطوير الاقتصاد الفلسطيني من خلال إقامة المشاريع الخاصة التي تعمل على تنمية المجتمع بشكل عام وذلك من خلال إيجاد وتحسين الدخل الأسري للأسر الفلسطينية ومن خلال تنمية الاقتصاد الفلسطيني ككل لتقوم المرأة بمشاركة الرجل جنبا الى جانب.

وثمنت ابو تركي دور كافة العاملين في المؤسسة الأمنية من خلال عملهم المتواصل لحفظ الأمان والأمان وتطبيق القانون ليسود الهدوء والطمأنينة في المحافظة مؤكدتا أن وجود بيئة آمنة تساعد على تنمية الاقتصاد الفلسطيني بكافة المجالات من خلال تشجيع المستثمرين والمانحين على تطوير ومساعدة المجتمع الفلسطيني للمضي قدما نحو مجتمع مزدهر بكافة الميادين.

واكدت على استعدادها الدائم بالتعاون مع هيئة التوجيه السياسي لأحداث التنمية وتطوير المهارات الذاتية للأفراد للوصول لمجتمع قادر على البناء والتطور والتقدم وذلك من خلال التعاون معا عبر برنامج متفق عليه.