الجمعة: 29/03/2024 بتوقيت القدس الشريف

فيديو: اعتداء مرافقي احد المرضى اليهود على عائلة علان

نشر بتاريخ: 30/08/2015 ( آخر تحديث: 02/09/2015 الساعة: 13:55 )
فيديو: اعتداء مرافقي احد المرضى اليهود على عائلة علان
بيت لحم- معا- نشر موقع القناة الثانية العبري اليوم الأحد، تقريرا تضمن تسجيلا قصير للاعتداء الذي تعرضت له يوم امس عائلة الاسير الفلسطيني محمد علان من قبل مرافقي مريض يهودي في قسم العناية المكثفة في مستشفى برزلاي بمدينة عسقلان.

وظهر في الفيلم مرافقو المريض اليهودي وبعض المرضى يركضون في ممر قسم العلاج المكثف لمهاجمة عائلة "علان" الذين منعوا من دخول القسم لأسباب عنصرية .

وقال الموقع الالكتروني ان شرطة اللواء الجنوبي تلقت في تمام الساعة 20:30 تقريرا يتعلق بشجار عنيف بين العرب واليهود داخل مستشفى "برزلاي " فدفعت بقوات كبيرة للمكان عملت على الفصل بين الطرفين واعتقلت خمسة اشخاص بتهمة خرق النظام العام بينهم شقيق الاسير علان .

ونقل الموقع عن احد شهود العيان قوله "طلب ضابط الامن من عائلة علان اخلاء مدخل قسم العلاج المكثف لكن احد ابناء العائلة ثارت اعصابه وبدأ بكيل الشتائم وهنا تدخل شقيقي وطلب منه التوقف عن السباب في مكاننا ومستشفانا وحينها وجه احد اشقاء علان لكمة قوية لشقيقي وفي هذه اللحظة وصل اقرباؤنا واقرباء مرضى اخرون في القسم وشاركوا في الشجار الذي ضم العشرات ووصلت الشرطة ورشتنا جميعا برذاذ الفلفل ".

ولم يأت الموقع بشهادة اي من ابناء عائلة علان، مكتفيا بالقول بأنهم يدعون بانهم منعوا من دخول القسم لأسباب عنصرية .