الثلاثاء: 23/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

مفوضية رام الله تنظم لقاء تنسيقيا مع مركز رونالدو الاجتماعي

نشر بتاريخ: 31/08/2015 ( آخر تحديث: 31/08/2015 الساعة: 11:44 )
مفوضية رام الله تنظم لقاء تنسيقيا مع مركز رونالدو الاجتماعي
رام الله- معا- زار المفوض السياسي لمحافظة رام الله والبيرة ناصر نمر مركز رونالدو الاجتماعي لتأهيل الشبيبة في مدينة البيرة، بحضور مفوض التوجيه الوطني نافذ خليل، بمناسبة بدء العام الدراسي الجديد.

والتقى المفوض السياسي للمحافظة مدير المركز حاتم كراجة، حيث تم خلال اللقاء بحث التنسيق لمتابعة نشاطات المفوضية وبرامجها خلال العام الحالي لطلبة المركز، ومناقشة الالية التي سيتم بموجبها تنظيم دورات ومحاضرات ارشادية للطلبة.

وفي بداية اللقاء أكد المفوض السياسي على ان هذا اللقاء يهدف الى استمرار التواصل والتعاون بين المفوضية والمركز لخدمة هذه الفئة من الطلبة وتعزيز القيم الوطنية والاجتماعية، مبدياً جاهزية المفوضية للتعاون مع المركز لتعزيز دوره ورسالته.

وأكد المفوض السياسي ان الاستثمار الاول في فلسطين هو في الانسان الفلسطيني وعليه يجب ان تتركز الجهود وتنصب في تنشئة ابنائنا على القيم السلوكية والوطنية الايجابية بما يساهم في صناعة الأجيال القادرة على حمل الامانة وحب الوطن ورفعته.

من جانبه قدم كراجة عرضا مفصلا للخطط المستقبلية للمركز والجهود التي تصب لتعزيز مشاريع المركز وتطويرها، مثمناً دور المفوضية وجهودها في التعاون مع المركز لما فيه خير الطلبة، معتبراً أن هذا التعاون الايجابي والبناء يشكل نموذجاً لما يمكن أن تقدمه المؤسسات المختلفة في خدمة الطلبة.

وفي نهاية اللقاء قام الوفد بجولة ميدانية في أقسام المركز المختلفة التي تشتمل على ورش للنجارة والحدادة والألمنيوم، وأبدى اعجابه الكبير بالمستوى العالي من التأهيل والتدريب الذي يقدمه المركز للطلبة، مما يؤهلهم الحصول على مهنة تساعدهم في مواجهة استحقاقات الحياة.