الجمعة: 19/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

وكيل وزارة الصحة بغزة يزور المستشفى الميداني الأردني

نشر بتاريخ: 31/08/2015 ( آخر تحديث: 31/08/2015 الساعة: 13:53 )
غزة -معا - زار وفد من وزارة الصحة برئاسة وكيل الوزارة د.يوسف أبو الريش المستشفى الميداني الأردني مساء أمس الأربعاء، باحثاً سبل التعاون المشترك وآليات تطوير العلاقات بين الجانبين .

وشارك بالوفد الزائد إلى جانب وكيل وزارة الصحة كل من وكيل وزارة الصحة المساعد د.فؤاد العيسوي ووكيل وزارة الصحة المساعد د.مدحت محيسن ومدير عام التعاون الدولي د.أشرف أبو مهادي والناطق باسم وزارة الصحة د.اشرف القدرة.

وأكد د. ابو الريش خلال كلمة له بالزيارة على استعداد وزارته تقديم جميع التسهيلات للمستشفى الأردني، مؤكداً عمق العلاقات بين الشعبين وتقديره للجهود الكبيرة التي يبذلها المستشفى لخدمة الشعب الفلسطيني في قطاع غزة.

كما أكد د. ابو الريش "أن وجود الأشقاء الأردنيين بيننا منذ حرب الفرقان 2009م وتطويرهم يدل على دعمهم الكامل للقضية الفلسطينية من خلال تقدم المساعدات الطبية والإنسانية، وأنه دعم سياسي لغزة المحاصرة ولأهل فلسطين ولمدينة القدس والمسجد الأقصى" .

من جهته شكر قائد المستشفى الأردني العقيد الركن عبد الله الدروع وكيل وزارة الصحة على دعمه المميز لإنجاح مهمة المستشفى الإنسانية مشيداً بالتعاون الذي حصل بين المستشفى والوزارة، مؤكداً في الوقت نفسه أن جلالة الملك عبد الله الثاني وقيادة الجيش الأردني تولي القضية الفلسطينية اهتماماً كبيراً.