الثلاثاء: 23/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

رئيس نادي عزون :نأمل المشاركة في بطولة الاندية العربية بكرة اليد

نشر بتاريخ: 31/08/2015 ( آخر تحديث: 31/08/2015 الساعة: 14:08 )
رئيس نادي عزون :نأمل المشاركة في بطولة الاندية العربية بكرة اليد
قلقيلية -معا - بسام ابو عرة - عبر عماد خليف رئيس نادي عزون عن امله بمشاركة فريق كرة اليد بالنادي ببطولة الاندية العربية للرجال التي ستقام في تونس في الفترة الواقعة بين 3 لغاية 12 تشرين اول، واضاف خليف: نحن نستعد منذ اليوم لهذه البطولة العربية بصفتنا بطل الدوري الفلسطيني بكرة اليد وممثل فلسطين في هذا المحفل العربي المهم.

وتمنى خليف من الشركات والمؤسسات الاهلية والوطنية دعم المشاركة الاولى لفلسطين في هذه اللعبة المظلومة محليا وخارجيا، ودعاها للمساهمة في تبني مشاركة عزون ببطولة الاندية العربية بتونس لما للمشاركة من اهمية كبيرة لفلسطين ولعزون وللاعبين الذين ينتظرون منذ فترة زمنية طويلة مشاركة خارجية او عربية لهم للاستفادة والاحتكاك والتنافس الشريف مع اقرانهم العرب في مثل هكذا بطولات عربية.

ومن جانب اخر يشارك نادي عزون بطل الاندية الفلسطينية بلعبة الشطرنج ببطولة الاندية العربية التي ستقام في مدينة اغادير المغربية في العاشر من تشرين اول المقبل ولغاية العشرين منه بمشاركة خمسة لاعبين واداري برئاسة عماد خليف .

وقال خليف رئيس النادي: ان جميع اللاعبين المشاركين مصنفين حسب التصنيف الدولي للعبة الشطرنج، ولهم باع كبير في اللعبة ، بحيث ستكون المشاركة مهمة للفريق واللاعبين من اجل المزيد من الاحتكاك واخذ الخبرة والمنافسة القوية مع الاندية العربية للوصول لمنصات التتويج. واضاف خليف: الاستعدادات تجري على قدم وساق منذ فترة والتدريبات مستمرة لتشريف فلسطين في لعبة الذكاء الشطرنج وتحقيق النتائج المرجوة لنادي عزون ممثل فلسطين في هذه البطولة العربية.