الجمعة: 29/03/2024 بتوقيت القدس الشريف

اتحاد الجنوب يعقد اجتماعا تحضيريا لإنجاح لقاء الفدائي بنظيره الاماراتي

نشر بتاريخ: 31/08/2015 ( آخر تحديث: 31/08/2015 الساعة: 14:23 )
اتحاد الجنوب يعقد اجتماعا تحضيريا لإنجاح لقاء الفدائي بنظيره الاماراتي
الخليل - معا - اللجنة الاعلامية /اتحاد الجنوب - عقد يوم الاحد اتحاد الجنوب لكرة القدم اجتماعا تحضيريا في مجمع اسعاد الطفولة بالخليل، وذلك للقاء المنتظر بين الفدائي ونظيره الاماراتي على استاد الشهيد فيصل الحسيني بالرام بتاريخ 2015/09/08، ضمن التصفيات المؤهله لكأس العالم 2018 وكأس اسيا 2019.
افتتح الاجتماع بكلمة عضو الاتحاد المركزي بكرة القدم الاستاذ صلاح الجعبري حيث شكر فيها الحضور وأشاد بدورهم في انجاح هذا العرس الوطني.

وقال أنه يفتخر بجماهير محافظة الخليل ودورهم الفعال في مساندة الرياضة الفلسطينية وتمنى ان يتجسد هذا الدور على أرض الواقع يوم اللقاء المرتقب، وأضاف أن الفدائي قدم اداءً مميز في مباراته أمام السعودية وعلى أرضها وشدد قائلا "لن نتنازل عن حق فلسطين في استضافة الإياب
وأخيرا طالب الجعبري المؤسسات الاعلامية والمجتمع المدني بحشد الجماهير لأرض الملعب وذلك لتعزيز حق فلسطين بالهوية السياسية من خلال الرياضة.
بدوره تكلم مساعد الامين العام للمجلس الأعلى للشباب والرياضة ناجح العزه عن رفع مستوى ثقافة تشجيع منتخب فلسطين وأنه علينا أن نفتخر بمنتخبنا كباقي شعوب العالم.

وأكد بأننا سنكون صفا واحدا خلف المنتخب لان هدف الرياضة هو هدف وطني ومنتخبنا هو سفير دولتنا الفلسطينية الى كل دول العالم.
وطالب كافة المؤسسات بتقديم كل الدعم والمساندة والتأييد للفدائي لكي ينتصر ويتوج في المحافل العربية والعالمية كل حسب امكانياته.
من جانبه تحدث رئيس لجنة المسابقات في اتحاد الجنوب سعدي حميدان على ضرورة تشكيل لجنة تحضيرية تجمع كل المؤسسات الاعلامية والحكومية والمؤسسات الاهلية ومؤسسات القطاع الخاص ومؤسسات المجتمع المدني، بهدف انجاح لقاء الفدائي بنظيره الاماراتي منوها بأن الجماهير هي العنصر المهم والذي يحسم المباراة في كثير من الاحيان.

واختٌتم الاجتماع واتخذت القرارت بالإجماع التي نصت على تشكيل لجان تحضيرية إعلامية رياضية وممثلة من المؤسسات الحكومية والأهلية وكافة شرائح المجتمع بهدف حشد الجماهير لمساندة الفدائي في مباراته القادمة، على أن تمثل هذه المؤسسات نواة لرابطة مشجعي الفدائي في الجنوب وبحضور كل من:
- عضو الاتحاد المركزي لكرة القدم صلاح الجعبري.
- مساعد الامين العام للمجلس الأعلى للشباب والرياضة في الجنوب ناجح العزه.
- رئيس لجنة المسابقات في اتحاد الجنوب سعدي حميدان.
- أمين عام اتحاد الجنوب اسعد الجولاني.
- عضو الاتحاد الفرعي ناصر عمايره.
- محافظة الخليل - دائرة الشباب والرياضة - اماني ابو سنينه.
- بلدية الخليل نهيل الشرباتي.
- رئيس اتحاد السباحة فواز زلوم.
- اتحاد المصارعة عبد العليم الجعبري.
- اتحاد كرة القدم أمين الجولاني.
- الشباب والرياضة أيمن الحيح وفراس حسان.
- رئيس مجلس ادارة راديو سراج عبد الجبار ابو سنينه والإعلامية ياسمين نيروخ.
- نقابة تجار المواد الغذائية وسام الكرد وتوفيق القدسي.
- جمعية الشبان المسلمين علاء الزعتري.
- شباب الخليل عبد الناصر ابو حديد.
- بيت الطفل عمر دهمان.