السبت: 20/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

الرجوب يرحب بالثلاثي الفلسطيني المحترف والمقيم في تشيلي

نشر بتاريخ: 31/08/2015 ( آخر تحديث: 31/08/2015 الساعة: 14:48 )
الرجوب يرحب بالثلاثي الفلسطيني المحترف والمقيم في تشيلي

بيروت – معا -الموفد الاعلامي للاتحاد – أجرى منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم، امس الأحد، تمرينه الرئيسي، على استاد الشهيد رفيق الحريري بصيدا، استعداداً لملاقاة شقيقه اللبناني، يوم غدٍ الاثنين في تمام الخامسة مساء بتوقيت بيروت، ضمن آخر تجارب الفريقين الودية لاستكمال التصفيات الآسيوية المزدوجة المؤهلة لكأس العالم2018، وكأس اسيا2019.

وخاض الفريق تدريباته بحضور اللواء جبريل الرجوب، رئيس الاتحاد الوطني الفلسطيني لكرة القدم، الذي اشاد باللاعبين وبقدرتهم على تحقيق نتائج ايجابية للكرة الفلسطينية، معربا عن امله في ان يكون معسكر المانيا التدريبي شكل فرصة جيدة للفريق للانسجام اكثر والاستفادة على المستوى الفني والبدني.


وأشار الرجوب خلال حديثه للاعبين على اهمية المباراة التي ستجمع الفدائي بشقيقه الاماراتي، معتبرا ان اهميتها تأتي من كونها ستقام على ارض القدس وبين الالاف المحبين والمناصرين للمنتخب الوطني وللرياضة الفلسطينية التي نالت حقوقها بحرية لاعبيها وحقهم بممارسة اللعبة بالرغم من الجرائم العنصرية التي اقترفتها اسرائيل بحق الرياضة والرياضيين خلال الفترة الماضية.

كما رحب الرجوب بالثلاثي الفلسطيني المحترف والمقيم في تشيلي، بابلو وماتيوس، وجوناثان، مؤكدا أن حرصهم على التواجد في صفوف الفدائي انما يؤكد على صدق انتمائهم لشعبهم وعدالة قضيتهم، الذي شكل لهم دافعاً قوياً للتواجد الى جانب زملائهم في صفوف الفدائي.
وحرص الجهاز الفني للفريق على اخراج اللاعبين من حالة الارهاق والتعب التي لحقت باللاعبين جراء سفرهم من المانيا، بالاضافة الى اجراء تمرينات تكتيكية خفيفة، وتمرينات خاصة بخطة اللعب امام لبنان.

وانضم لتدريبات اليوم اللاعبون الثلاثة القادمون من تشيلي ماتيوس حذوة، بابلو برافو، والوافد الجديد جوناثان سوريا.
واعرب المدير الفني للمنتخب الوطني، الكابتن عبد الناصر بركات، عن أمله في ان يحقق لقاء لبنان نتائج ايجابية للاعبين، على صعيد الانسجام وتعزيز الحس الهجومي، من اجل خوض مباراة تليق بسمعة الكرة الفلسطينية امام الامارات في التصفيات المزدوجة في الثامن من الشهر المقبل امام الجماهير الفلسطينية على استاد الشهيد فيصل الحسيني.

وقال لاعب المنتخب الوطني هيثم ذيب ان زملائه بالفريق جاهزون لتقديم مباراة قوية امام لبنان من أجل الذهاب لمباراة الامارات بهمة عالية، والعمل على تحقيق فوز يسعد الجماهير الفلسطينية.
وأكد ذيب ان التجارب الودية التي خاضها الفريق في المانيا وسيكملها بملاقاة لبنان سيكون لها اثرا ايجابيا بلا شك على المستوى العام للفريق على الصعيدين الفني والبدني.