الأربعاء: 24/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

اتحاد الطاولة يقرر تنظيم بطولتي رواد والضفة الغربية مطلع الشهر الجاري

نشر بتاريخ: 31/08/2015 ( آخر تحديث: 31/08/2015 الساعة: 16:28 )
اتحاد الطاولة يقرر تنظيم بطولتي رواد والضفة الغربية مطلع الشهر الجاري
رام الله- معا - إعلام اللجنة الأولمبية : عقد إتحاد كرة الطاولة اجتماعاً يوم الجمعة الماضي، بمقر اللجنة الأولمبية في محافظة رام الله والبيرة، ضم كل من رئيس الإتحاد رضوان الشريف وأعضاءه، وكوادر اللعبة من مدربين وحكام، حيث توزع الإجتماع على ثلاث جلسات، نوقشت خلالها المشاركات الخارجية للإتحاد، بالإضافة الى تقييم عمل لجنة الحكام المركزية، وإعادة تشكيل لجنة المدربين، وتفعيل النشاط النسوي باللعبة.

ففي الجلسة الأولى التي حضرها أعضاء الإتحاد مع حكام اللعبة، تم البحث في أداء الحكام، وتقييمه خلال الفترة المنصرمة، واستعراض كافة النشاطات التي شاركوا فيها محلياً وخارجياً، حيث أشاد الشريف بالمستوى الرفيع للحكام المحليين والتطور الملفت الذي طرأ على الجهاز التحكيمي، مبيناً أن المشاركات الخارجية للحكام في البطولات العربية والدولية، وتحديداً في كأس العالم ممثلة بالحكام نائل سنقرط، محمد سمحه، علاء ندى، عزالدين كلبونه، حامد العيايده ويوسف البطران، شاهدةً على تميز الكادر التحكيمي للإتحاد من خلال الإشادات العربية والدولية بأدائهم.

و ناقش اجتماع المدربين إعادة تشكيل لجنة المدربين من كافة محافظات الوطن، ورفد كل منطقة بمدرب ومساعد مدرب، وتحديد آلية اختيار عناصر المنتخب الوطني، وتكليف لجنة المنتخبات بتحديد أسس ومعايير اختيار اللاعبين.
وتم خلال الجلسة أيضاً الإتفاق على تفعيل النشاط النسوي للعبة، حيث تم تكليف المدربة أورى أبو الحلاوة بالتنسيق مع عضو الإتحاد ليالي هدهد من أجل وضع خطة لتفعيل هذا الملف بخطوات عملية.

أما الجلسة الثالثة والأخيرة، فخصصت للحديث عن المشاركة الخارجية للاتحاد في بطولة آسيا القادمة المقرر إقامتها في تايلند، ومناقشة كافة الترتيبات اللوجستية مع رئيس الوفد المشارك وعضو الإتحاد أحمد الجوابرة، ونوه الشريف الى ضرورة توفير كافة احتياجات المشاركة، ومتابعة الحصص التدريبية للاعب المشارك عمر الخطيب.

كما قرر أعضاء الإتحاد في الجلسة الختامية تنظيم بطولة الرواد فوق 40 عاماً وفوق 50 عاماً، في الرابع من شهر أيلول الجاري في صالة الشهيد أبوعمار الشبابية بمحافظة بيت لحم، وبطولة الضفة الغربية المفتوحة لفردي الرجال في8/9 بنفس الصالة.