الخميس: 28/03/2024 بتوقيت القدس الشريف

الرجوب يبحث مع حناوي اليات تعزيز التعاون

نشر بتاريخ: 31/08/2015 ( آخر تحديث: 01/09/2015 الساعة: 14:48 )
الرجوب يبحث مع حناوي اليات تعزيز التعاون

بيروت - معا - دائرة الاعلام بالمجلس الاعلى - اجتمع جبريل الرجوب رئيس المجلس الاعلى للشباب والرياضة مع وزير الشباب والرياضة اللبناني العميد الركن، عبد المطلب حناوي، ، وبحث الطرفان آليات تعزيز العلاقات الرياضية والشبابية مع الجمهورية اللبنانية، خلال لقائه بوزير الشباب والرياضة، بحضور سفير دولة فلسطين، اشرف دبور، ورئيس الاتحاد اللبناني لكرة القدم، هاشم حيدر، في مقر الوزارة ببيروت.


وتحدث الرجوب عن اهمية اللقاء الودي الذي سيجمع المنتخبين الشقيقين على استاد الشهيد رفيق الحريري بصيدا، معتبرا اياه قمة التناغم بين الشعبين، خصوصا وانه يجري امام الجماهير الفلسطينية في لبنان. واشار الى ان مجرد اقامة اللقاء يعتبر فوزا لكلاهما، بعيدا عن النتائج على ارض الملعب، معربا عن امله في ان يقام لقاء اخر بين المنتخبين على ارض القدس.


واشاد الرجوب بجهود ومواقف الوزير حناوي واتحاد كرة القدم اللبناني بالاضافة الى كافة المؤسسات اللبنانية التي تعتبر الوقوف الى جانب المطالب الفلسطينية، واجبا قوميا في كل المحافل الدولية وغيرها. واكد الرجوب وحناوي على اهمية تعزيز العلاقات الرياضية والشبابية بين البلدين، واهمية بذل الجهود من أجل مواصلة التطوير وزيادة فرص الاحتكاك بين الفرق الرياضية والشبابية مع لبنان بشكل متواصل. كما التقى الرجوب بمدير عام الوزارة، زيد ختامي، وبحث معه كيفية وضع اليات لتعزيز التعاون الفلسطيني اللبناني، والوصول الى ترتيب برامج شبابية رياضية مشتركة قريبا.