الجمعة: 29/03/2024 بتوقيت القدس الشريف

التضامن الخيرية تصرف دفعة جديدة لأيتامها مقدمة من مؤسسة أمان ماليزيا

نشر بتاريخ: 31/08/2015 ( آخر تحديث: 31/08/2015 الساعة: 20:34 )
نابلس- معا - أفاد رئيس جمعية التضامن الخيرية أن الجمعية بدأت بصرف الكفالات المالية لمجموعة من الأيتام المكفولين لدى مؤسسة أمان ماليزيا، والتي قدمت بواسطة الجمعية الخيرية في الخليل ،حيث أعادت أمان كفالات الأيتام مناطق الشمال بواسطة التضامن وكان لها الحصة الكبرى في كفالة اكبر عدد من الأيتام.

وأوضح رئيس الجمعية ان هذه الدفعة هي عن الاشهر1—6-2014 ، وبلغت قيمتها51595---شيكل، وتمت عملية الصرف بعد أن انتهى قسم الأيتام والدائرة المالية من عمل التقارير اللازمة باللغة الانجليزية مرفقين صورة اليتيم وسجل بياناته وصورة عن سند القبض للصرفية ورسالة شكر من اليتيم لكافله ، حيث بلغ عدد الأيتام المستفيدين من هذه الصرفية 65 يتيما.

بدوره، تقدم رئيس الجمعية د.علاء مقبول وسعاد حجاوي رئيسة قسم الايتام والهيئة الإدارية وجموع الأيتام وعائلاتهم بالشكر للجمعية الخيرية في الخليل لدورها في إعادة توصيل الخيوط بين أمان ماليزيا وجمعية التضامن في كفالة أيتام التضامن من خلال توصيتها بجمعية التضامن وشفافيتها ومصداقيتها في العمل.

وأعرب رئيس الجمعية عن سعادته لإعادة للتعاون بين المؤسستين في عمل الخير وكفالات الأيتام وتقدم رئيس وأعضاء الهئية الإدارية بجزيل الشكر لمؤسسة أمان وجميع المؤسسات والمجموعات والأشخاص الذين يدعمون برامج وأنشطة الجمعية الإنسانية.