السبت: 20/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

بركات راض عن اداء المنتخب امام لبنان

نشر بتاريخ: 01/09/2015 ( آخر تحديث: 01/09/2015 الساعة: 14:00 )
بركات راض عن اداء المنتخب امام لبنان
صيدا – معا -دائرة الاعلام بالاتحاد – خرج منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم، وشقيقه المنتخب اللبناني، بالتعادل السلبي، في اللقاء الودي الذي جمعهما اليوم الاثنين، على استاد الشهيد رفيق الحريري بصيدا، ضمن التحضيرات النهائية لاستكمال التصفيات الآسيوية المزدوجة التي ستنطلق في الثامن من ايلول المقبل.

واقيم اللقاء وسط حضور رياضي ورسمي فلسطيني لبناني، تقدمه اللواء جبريل الرجوب، رئيس الاتحاد الوطني الفلسطيني لكرة القدم، والسيد هاشم حيدر، رئيس الاتحاد اللبناني لكرة القدم، وسفير دولة فلسطين، اشرف دبور، وعدد من القيادات الرياضية والرسمية في الساحة اللبنانية، الى جانب المئات من ابناء شعبنا الذين توافدو مبكرا الى مدرجات الملعب لمساندة الفدائي والتفنن بالغناء والنشيد له طوال شوطي اللقاء.

وشكل اللقاء فرصة مناسبة للجهاز الفني لمنتخبنا الوطني، بقيادة الكابتن عبد الناصر بركات، لاعطاء فرصة لعدد من اللاعبين للإحتكاك وأخذ الثقة اللازمة استعدادا لمباراة الإمارات المقبلة في التصفيات، بالاضافة الى اشراك الرباعي المحترف في الخارج، اليكسس نصار الذي سبق أن عانى من الاصابة، الى جانب ماتيوس حذوة وبابلو برافو، والوافد الجديد، جوناثان سوريا، الذي سجل مباراته الرسمية الاولى مع منتخبنا الوطني.

وخاض الفريقان مباراة تكتيكية في شوطيها، من أجل اعطاء المدربين فرصة الوقوف على مستوى اللاعبين، ومعرفة مواطن الضعف والقوة عندهم قبل الوصول الى التشكيلة الرسمية التي سيقع على عاتقها خوض مباريات كبيرة في التصفيات المزدوجة.
وكان لاعبو منتخبنا الوطني الأكثر وصولاً الى مرمى المنتخب اللبناني، بعد صناعة عدة هجمات مُنظمة من اللاعبين ماتيوس حذوة وسامح مراعبة وتامر صيام والبديل احمد ابو ناهية وخضر ابو حماد، الذين لم يفلحوا في ترجمة تلك الفرص داخل الشباك.

وسنحت للمنتخب اللبناني فرصتين خلال شوطي اللقاء كان الحارس المتالق توفيق علي الأقرب لهما وتصدى لهما بامتياز.
وأعرب بركات عقب اللقاء عن رضاه لمستوى الفريق، والاداء الذي قدموه معربا عن امله في ان ينجح الفريق بتقديم مباراة تليق بسمعة الكرة الفلسطينية امام الامارات على ارض فلسطين بين عشاق الفدائي ومحبيه.

واكد بركات ان اللقاء كانت تجربة اخيرة هامة وقف الجهاز الفني خلالها على اداء اللاعبين، واعطى عددا منهم الفرصة من أجل تقديم افضل ما عندهم داخل الملعب.

وقدم بركات شكره باسم الجهاز الفني واللاعبين، للجماهير الفلسطينية التي حرصت على التواجد وتشجيع الفدائي ومساندته طوال شوطي اللقاء.
وقال لاعب المنتخب الوطني، عبد الحميد ابو حبيب، ان اللقاء شكل فرصة حقيقة للاعبين للاستفادة من الاحتكاك بالمنتخب اللبناني، وزيادة اللياقة البدنية بالاضافة الى كسب المزيد من الخبرة قبل مواجهة الامارات المرتقبة.