الخميس: 28/03/2024 بتوقيت القدس الشريف

توأمة بين أهلي الخليل و الشجاعية و بنك فلسطين يكرم الفريقين

نشر بتاريخ: 01/09/2015 ( آخر تحديث: 01/09/2015 الساعة: 14:17 )
توأمة بين أهلي الخليل و الشجاعية و بنك فلسطين يكرم الفريقين

الخليل - معا - سامر الشعراوي و عاهد فراونة :قال كفاح الشريف رئيس نادي أهلي الخليل، إن ناديه واتحاد الشجاعية سيقومان بتوقيع اتفاقية توأمة بينهما من اجل تبادل الخبرات والزيارات والاعبين والمدربين.
جاء ذلك خلال الزيارة القصيرة التي قامت بها ادارة نادي اهلي الخليل الى غزة أمس من اجل توقيع اتفاقية التوأمة والمشاركة في الحفل الذي اقامه بنك فلسطين لتكريم فريق الشجاعية وصيف بطل كأس دولة فلسطين.
و اضاف الشريف انه يأمل ان تتكرر الزيارات بين كافة الفرق في المحافظات الشمالية و الجنوبية في تتويج للانجاز الكبير الذي تحقق باقامة كأس دولة فلسطين بين الشجاعية وأهلي الخليل.


من جانبه اكد علاء رضوان نائب مدير عام بنك فلسطين ان البنك سيظل داعما للرياضة الفلسطينية من اجل تحقيق المزيد من الانجازات التي تثلج صدور ابناء شعبنا.
أما الرئيس الفخري لأهلي الخليل محمد نافذ الحرباوي فقد أشار الى ان هناك خطة خمسية من اجل الرياضة الفلسطينية، لافتا الى ان بنك فلسطين سيكون له دور كبير في دعم هذه الخطة التي ستفيد الرياضة الفلسطينية.
بدوره شكر صلاح حرز الله رئيس نادي اتحاد الشجاعية كل من ساهم في انجاح العرس الفلسطيني المتمثل باقامة نهائي كأس دولة فلسطين، موجها التحية الى نادي اهلي الخليل الذي لم يقف عند اقامة المباراة فقط بل يسعى من اجل توطيد العلاقات بين الناديين الشقيقين.

رئيس مؤسسة امواج عبد السلام هنية قال بأن وجود وفد اهلي الخليل بيننا في هذا الحفل يؤكد على مدى الترابط بين كافة الاندية في المحافظات الشمالية و الجنوبية.
وكان بنك فلسطين قد قام بتكريم نادي اتحاد الشجاعية وصيف كأس فلسطين، بمبلغ 10 آلاف دولار، في الحفل الذي جرى بفندق "الروتس" غرب غزة، مساء الإثنين، تحت رعاية مؤسسة أمواج الإعلامية.

وحضر الحفل, علاء رضوان نائب مدير عام بنك فلسطين، ومنيب المصري رجل الأعمال الفلسطيني، وإبراهيم أبو سليم نائب رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم، وصلاح حرز الله رئيس نادي اتحاد الشجاعية، وكفاح الشريف رئيس نادي أهلي الخليل، ومحمد نافذ الحرباوي الرئيس الفخري لأهلي الخليل، وعبد السلام هنية عضو المجلس الأعلى للشباب والرياضة ورئيس مؤسسة أمواج و بعض من رؤساء الأندية، بالإضافة إلى عدد من الشخصيات الإعلامية والرياضية.

و تخلل الحفل فقرة من الدبكة الشعبية لإحياء التراث الفلسطيني، قبل أن يجري تسليم المكافأة المالية لإدارة الشجاعية.
يشار إلى أن بنك فلسطين كرّم نادي أهلي الخليل بطل كأس الدولة ، خلال حفل في مدينة رام الله قبل أيام