الثلاثاء: 23/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

"شارك" ونقابة المحاسبين يوقعان اتفاقية شراكة وتعاون

نشر بتاريخ: 02/09/2015 ( آخر تحديث: 02/09/2015 الساعة: 10:19 )
رام الله -معا- وقع منتـدى شــارك الشـبابـي ونقابة المحاسبين الفلسطينيين، اتفاقية شراكة وتعاون لتبادل الأفكار والعمل سويا من أجل تطوير العمل مع قطاع الشباب والخريجين في القطاع المالي في فلسطين.

ووقع الاتفاقية التي جرت مراسيمها اليوم في مقر المنتدى برام الله رئيس النقابة عبد الله عابدة ورئيسة مجلس إدارة شارك السيدة رتيبة ابو غوش بحضور المدير التنفيذي بدر زماعرة، وعمر ياسين المدير المالي والإداري ونائب رئيس النقابة أيمن الحلو وأمين السر محمد قاسم.

وأعلن منتدى شارك بموجب الاتفاقية التزامه بالتنسيق مع النقابة للمساهمة في تنفيذ برنامج تدريبي مع أعضاؤها، وتمكينها من استخدام مرافق "شارك" لغرض التدريب، وتصميم برنامج تدريبي يتلائم مع احتياجات اعضاء النقابة، والعمل على توفير طاقم المدربين المختصين للمشاركة في الورشات التدريبة، وضمان التنسيق مع النقابة قبيل تنفيذ فعاليات للمستفيدين كأيام التوظيف وملتقيات الأعمال.

بينما أعلنت النقابة عن التزامها، بتوفير بما لايقل عن 35 مستفيدا من أعضاء النقابة ( على الأقل 50% فتيات)، والتنسيق والتواصل مع جميع المستفدين، والمشاركة في توفير مدربين مختصين للمساهمة بالبرنامج التدريبي، وحضور ممثلين النقابة للفعاليات والنشاطات الخاصة بالبرنامج .

وقدم وفد النقابة شرحا كاملا عن نشاط النقابة والية عمل برامج التدريب والتشغيل الممنهجة التي تتبعها النقابة مع المؤسسات الشريكة، وشكر منتدى شارك الشبابي وطواقمه على مبادرته في خلق فرص تدريبية لفئة الخريجين الجدد من أعضاء النقابة ودورهم في النهضة الشبابية خاصة ان 80% من أعضاء النقابة من فئة الشباب وتبلغ نسبة الاناث المنتسبات للعام 2015 وحده 63% من الأعضاء تقريبا.