الجمعة: 29/03/2024 بتوقيت القدس الشريف

المفوض السياسي للخليل يلتقي مدير الوطنية موبايل لجنوب الضفة

نشر بتاريخ: 02/09/2015 ( آخر تحديث: 02/09/2015 الساعة: 13:58 )
الخليل - معا - التقى المفوض السياسي والوطني لمحافظة الخليل المقدم إسماعيل غنام ويرافقه عدد من كادر التوجيه السياسي للمحافظة، م. أيمن إرزيقات مدير شركة الوطنية موبايل لجنوب الضفة في مكتبه بحضور عدد من الإداريين العاملين في الشركة.

ورحب م. إرزيقات بالمقدم غنام والوفد المرافق له شاكرا هيئة التوجيه السياسي والوطني للمحافظة، على حرصهم الدائم على التواصل مع المؤسسات كافة لتوطيد العلاقات فيما بينهم والتعاون معا لخدمة المجتمع الفلسطيني.

وقد أطلَع المقدم غنام م. إرزيقات على عمل هيئة التوجيه السياسي في المحافظة وتواصلها مع المؤسسات المدنية والخاصة والأهلية لتعزيز سبل التعاون فيما بينهم وذلك من خلال النشاطات التي تنظمها الهيئة من دورات وورش عمل مع المؤسسة الأمنية خاصة وتواصلها مع مؤسسات المجتمع عامة ليبقى الجميع على اطلاع دائم على آخر المستجدات السياسية على الساحة الفلسطينية ولتطوير القدرات والمهارات لدى الضباط لما يخدم العمل ليتم انجازه بشكل متقن.

و أطلع المقدم غنام على عمل شركة الوطنية موبايل خاصة بمجال العلاقات العامة مع المؤسسات الأخرى وطرق التعاون من أجل تنمية المجتمع الفلسطيني وذلك بما يسهم كل فرد ومؤسسة في المجتمع للنهوض به قدما نحو الازدهار والتقدم.

وشكر المقدم غنام م. إرزيقات على ما يقوم به من خلال عمله وحرصه على تطوير العمل ليكون بأعلى مستوياته المهنية والإدارية، وقد أتفق الطرفان على التعاون معا مستقبلا من خلال برنامج ستنظمه هيئة التوجيه السياسي وستقوم شركة الوطنية برعايته ضمن سياسة الشركة في هذا المجال.